وجهات جديدة لـ"الاتحاد للطيران" الإماراتية

  • 2024-02-29
  • 16:34

وجهات جديدة لـ"الاتحاد للطيران" الإماراتية

أعلنت "الاتحاد للطيران" عن تحديثات جوهرية لجدول رحلاتها الصيفية تتضمن إضافة وجهات جديدة وزيادة عدد الرحلات إلى المسارات الحالية، مما يعزز مكانة أبوظبي كرابط عالمي وخيارات السفر.

ومن المقرر أن تقوم شركة الطيران بتوسيع نطاق شبكة وجهاتها من خلال إطلاق رحلات إلى وجهتين جديدتين تستقطب الكثير من السياح: فاعتباراً من 15 حزيران/يونيو المقبل، ستقوم الناقلة بتشغيل ثلاث رحلات أسبوعية موسمية بين أبوظبي وأنطاليا التركية، فيما تنطلق الرحلات إلى جايبور بالهند في 16 حزيران/يونيو مع أربع رحلات أسبوعية.

وتأتي هذه الوجهات الجديدة تلبية للطلب المتزايد على الرحلات الترفيهية والتجارب الثقافية خلال فصل الصيف.

واعتباراً من 15 حزيران/يونيو المقبل، ستقوم "الاتحاد للطيران" بزيادة رحلاتها إلى ثيروفانانثابورام وعمّان، بإضافة ثلاث رحلات أسبوعية إلى كل من الوجهتين. وبهذا التحديث سيصبح إجمالي الرحلات الأسبوعية إلى ثيروفانانثابورام 10 رحلات وإلى عمان 14 رحلة، مما يمنح المسافرين قدراً أكبر من المرونة وخيارات السفر إلى هاتين الوجهتين.

بالإضافة إلى ذلك، تسعى "الاتحاد" إلى زيادة عملياتها التشغيلية إلى وجهات رئيسية أخرى منها القاهرة مع ثلاث رحلات إضافية، ليصل المجموع إلى 24 رحلة، كما تمت إضافة ثلاث رحلات إلى كراتشي بإجمالي 17 رحلة أسبوعياً، و10 رحلات إلى كولومبو بإجمالي 20 رحلة أسبوعياً.

وأدت هذه الاستراتيجية إلى زيادة إجمالي الرحلات الأسبوعية بنسبة 33 في المئة من 635 في صيف 2023 إلى 847 حالياً، وزيادة وجهات الاتحاد من 65 إلى 75 وجهة.

 

خطوة مهمة في استراتيجية النمو

 

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية وشؤون الإيرادات في "الاتحاد للطيران" أريك دي: "يمثل جدولنا الصيفي خطوة مهمة في استراتيجية النمو لدينا، مما يوفر لضيوفنا المزيد من المرونة والخيارات. هدفنا هو أن نقدم لضيوفنا خيارات سفر لا مثيل لها وفرصاً لاستكشاف سحر أبوظبي المميز، كوجهة رائدة وبوابة للعالم.

وأضاف: "مع توسيع نطاق رحلاتنا وتوسيع شبكتنا، فإننا نعمل على الارتقاء بروابط أبوظبي العالمية ونرحب ترحيباً حاراً بالمزيد من المسافرين للانغماس في تاريخ إمارتنا الغني وثقافتها الديناميكية. ويشمل ذلك التجربة الاستثنائية التي تنتظرهم في المبنى A بمطار زايد الدولي، مقرنا الجديد، والذي يعيد تعريف معايير راحة السفر والتميز في الخدمة".