"ترف" تطلق مشروعها السكني الجديد "تشيلو" في قرية جميرا الدائرية

  • 2024-01-31
  • 10:37

"ترف" تطلق مشروعها السكني الجديد "تشيلو" في قرية جميرا الدائرية

أطلقت ترف للتطوير العقاري التابعة لمجموعة ياس القابضة الاستثمارية مشروعها السكني الجديد "تشيلو" في قرية جميرا الدائرية.

ويمتاز تشيلو بتصاميمه المعمارية الخارجية والداخلية المتناسقة التي تحقّق تناغماً فريداً بين متطلبات المعيشة والعمل والترفيه، كما يضم المشروع مجموعة واسعة من خيارات السكن التي تعكس أعلى معايير الفخامة العصرية، بدءاً من شقق استديو واسعة، وشقق تضم غرفة نوم أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى منازل البنتهاوس المؤلفة من أربع غرف نوم.

وتركز ترف على توفير أعلى معايير الجودة والراحة في مشاريعها الهادفة إلى التوازن بين المزايا العملية وجوانب الراحة، إذ يوفر مشروع ترف الجديد مساحات تتراوح ما بين 430 إلى أكثر من 5.000 قدم مربع.

الرئيسة التنفيذية لمجموعة ياس القابضة لو بينج قالت إن "تشيلو هو مشروعنا الثاني في مدينة جميرا الدائرية، مما يعزّز وجودنا في تلك المنطقة الحيوية بصفتنا أحد أبرز المطورين في دبي. ومع دخول ياس القابضة عامها الثاني في مجال العقارات، نؤكد على تفاؤلنا بالأداء المتميز لسوق العقارات في دبي، ونتطلع إلى الكشف عن المزيد من مشاريعنا الجديدة خلال العام 2024".

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة ترف أحمد شبل: "يتميز مشروع تشيلو بموقعه القريب من أبرز مراكز العمل والتسوق والترفيه، ويعد تشيلو بتوفير نمط حياة متكامل، وليس فقط تجربة معيشية، وذلك من خلال اتقان التفاصيل التي تفوق التوقعات".

ويتسم تشيلو بتصميمه الخارجي ذي واجهة ديناميكية استثنائية، وذلك بما يتماشى مع التوجهات المعمارية الحديثة، فضلاً عن تطبيقه أحدث حلول الإضاءة من تقنية LED التي تسهم في تقديم عروض ضوئية فريدة خلال الفترات المسائية، كما تعمل النوافذ العمودية على تعزيز مستويات التهوئة والإضاءة الطبيعية، مما يدعم جهود الشركة لخفض استهلاك الكهرباء. وتتوفر مساحات مشتركة واسعة ومناطق مرتفعة ضمن المشروع لتوفر إمكانية وصول سلسة وهادئة إلى مرافق المبنى كافة، ما يسهم في تلبية احتياجات الحياة المعاصرة، مع التركيز على الحفاظ على راحة سكان المبنى خلال حياتهم اليومية.