المال كابيتال تطلق مشروع فلل "هاريسون لا مير" الفاخرة في جزيرة لا مير بقلب دبي

  • 2024-01-31
  • 10:19

المال كابيتال تطلق مشروع فلل "هاريسون لا مير" الفاخرة في جزيرة لا مير بقلب دبي

أطلقت المال كابيتال للاستثمار والتطوير العقاري فلل هاريسون لا مير، أحدث مشاريعها في عالم العقارات الفاخرة.

وتوفر الفلل من موقعها على جزيرة لا مير ملاذاً هادئاً في قلب دبي، وتتيح للسكان فرصة الراحة والاسترخاء كما توفر وصولاً سهلاً إلى أبرز معالم الإمارة، حيث تبعد عن وسط دبي وبرج خليفة مسافة 10 دقائق بالسيارة؛ وعن شاطئ البحر مسافة 100 متر فقط.

وتبلغ مساحة كل فيلا ألف متر مربع وتقع ضمن مجمّع حصري فاخر. وأُطلق اسم هاريسون على الفلل الفاخرة تيمناً بنوع نادر من الشعاب المرجانية التي تعيش في الخليج العربي.

صممت الفلل "إكس بي دي كوليكتف" للتصميم المعماري والداخلي والتي حرصت على الاهتمام بأدق التفاصيل لتقديم تصميم فاخر وعملي مستوحى من العمارة وفق أسلوب ميامي واللمسات العربية التقليدية. ويتألق التصميم الخارجي للفلل بمجموعة من أفخر المواد الطبيعية، بما فيها الزجاج والمعدن والخشب والحجر الطبيعي المصقول.

وتتميز الفلل بديكورات وأثاث فاخر يضفي عليها أجواء مفعمة بالراحة، بالإضافة إلى أرضيات من الرخام اليوناني وزخارف من خشب الساج. وتقدم تجربة معيشة متكاملة، حيث تجمع بين تقنيات المنازل الذكية وأحدث المرافق الرائدة. وتركز الفلل على مفهوم الاستدامة، حيث تستخدم مواد صديقة للبيئة مثل الخرسانة الخلوية المعقمة والصوف المعدني العازل في الجدران الخارجية، إلى جانب التقنيات المستدامة مثل الألواح الشمسية والفتحات الآلية الموفرة للطاقة، مما يقلل من التأثير البيئي على السكان.

رئيس قسم التطوير في شركة المال كابيتال محمد خضر قال: "يمثل إطلاق فلل هاريسون لا مير الفاخرة خطوة مهمة في مسيرتنا الرامية إلى الارتقاء بمفهوم العيش الفاخر، وتنفرد مشاريعنا بمواقع استراتيجية في أفخر الأحياء السكنية، مثل لا مير، مما يتيح للسكان الإقامة في مواقع حصرية مع سهولة الوصول إلى مركز المدينة. ونتابع توجهات السوق وتفضيلات المشترين عن كثب للحفاظ على المكانة الرائدة في مجال المشاريع الفاخرة، ومواكبة المتطلبات المتنامية لسوق العقارات في دولة الإمارات".