"أكيوميد السعودية" تحصل على جائزة "أفضل مزود لخدمة دورة الإيرادات لهذا العام"

  • 2024-01-29
  • 11:19

"أكيوميد السعودية" تحصل على جائزة "أفضل مزود لخدمة دورة الإيرادات لهذا العام"

من "مجلس الضمان الصحي" السعودي

أعلنت شركة "جلف كابيتال" أن مجلس الضمان الصحي السعودي منح "أكيوميد السعودية"، إحدى الشركات التابعة لمحفظتها الاستثمارية، جائزة "أفضل مزود لخدمات إدارة دورة إيرادات الرعاية الصحية لهذا العام". وتعدّ هذه الجائزة تأكيداً على الدور المهم الذي تلعبه "أكيوميد السعودية" في قطاع الرعاية الصحية، والابتكارات الجديدة التي تضيفها إلى القطاع.

إدارة دورة الإيرادات

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة "أكيوميد" د.أيهم رفعت إن الجائزة من مجلس الضمان الصحي السعودي تعكس تفاني فريق الشركة في السعودية بقيادة د.محمد الدار، معبراً عن امتنانه لوصول الشركة إلى هذا المستوى من التقدم بعد مرور 15 عاماً على تأسيسها، وأكد على مواصلة رحلة التوسع وتعزيز قطاع إدارة دورة الإيرادات في المنطقة.

من جهته، قال رئيس "أكيوميد السعودية" د.محمد الدار إن تكريم الشركة من قبل مجلس الضمان الصحي السعودي يشكل علامة فارقة في مسيرتها، معيداً التأكيد على الالتزام بتقديم خدمات رفيعة المستوى لإدارة دورة الإيرادات، كما ويؤكد على الجهود المستمرة لتلبية الاحتياجات المتطورة لقطاع الرعاية الصحية في المملكة. 

 

تجاوز إجمالي مبلغ الفواتير التي عالجتها "أكيوميد السعودية" 1.4 مليار ريال

 

وخطت "أكيوميد" خطوات مهمة في قطاع الرعاية الصحية، حيث ساهمت بمعالجة أكثر من 9 ملايين مطالبة في السعودية حتى الآن، وتجاوز إجمالي مبلغ الفواتير التي عالجتها الشركة مبلغ 1.4 مليار ريال سعودي، ويسلط هذا الإنجاز الضوء على خبرة الشركة وكفاءتها في إدارة المعاملات المالية المعقدة في مجال الرعاية الصحية ويؤكد دورها كشركة قيادية في مجال إدارة دورة الإيرادات في المملكة العربية السعودية.

 

دعم جلف كابيتال

وأكد المدير العام في "جلف كابيتال" محمد مدني التطلع  لمواصلة دعم "جلف كابيتال" لشركة "أكيوميد" في مسيرتها لإحداث ثورة في إدارة الرعاية الصحية وإضافة المزيد من الابتكارات إلى قطاع الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية".

استثمرت "جلف كابيتال" أكثر من 2 مليار ريال بشكل مباشر في السعودية


محفظة جلف كابيتال 

وتمتلك "جلف كابيتال"، المعروفة باستثماراتها الإستراتيجية في الشركات ذات الإمكانات العالية، محفظة قوية من الشركات التي تساهم بشكل إيجابي في نمو الاقتصاد السعودي. تمتلك الشركة مجموعة من الشركات العاملة في السعودية في مجالات الرعاية الصحية والتكنولوجيا والتكنولوجيا المالية وخدمات الأعمال وقطاعات الأغذية والتعليم والمياه ومياه الصرف الصحي والنفط والغاز والعقارات. وقد استثمرت "جلف كابيتال" حتى الآن أكثر من 2 مليار ريال سعودي في استثمارات مباشرة في السعودية. 
وتعد شركة "جيديا"، وهي المزود لخدمات المدفوعات في السعودية، من بين أكبر استثمارات "جلف كابيتال" في المملكة. فمن خلال توظيف 900 شخص، تلعب "جيديا" دوراً رئيسياً في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، والمساعدة على خلق فرص العمل، وتسهيل معاملات الدفع الفورية السلسة، سواء عند نقاط البيع أو عبر الإنترنت، ويعتبر هذا الدعم أمراً حيوياً لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة المزدهر، والذي يعد حجر الزاوية في التنمية الاقتصادية والتنويع في المملكة.