افتتاح أول DIOR SPA في الشرق الأول في فندق "ذا لانا" بدبي

  • 2024-01-29
  • 11:15

افتتاح أول DIOR SPA في الشرق الأول في فندق "ذا لانا" بدبي

يستعد فندق ذا لانا The Lana، الفندق الأول لعلامة دورشستر كوليكشن في الشرق الأوسط والمرتقب افتتاحه في الأول من شباط/فبراير المقبل، لافتتاح منتجع دبور سبا Dior Spa، الأول من نوعه تحت اسم علامة Dior في دولة الإمارات، وذلك في نيسان/ أبريل المقبل.

يمتاز المنتجع بموقع بارز في الطابق الـ 29 في الفندق، وينفرد بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تسمح بمرور الضوء الطبيعي وتوفر إطلالات مفتوحة على معالم دبي الشهيرة وأبرزها برج خليفة، بالإضافة إلى منح الضيوف تجارب عافية استثنائية.

ويضم المنتجع خمس غرف علاج وجناحاً مخصصاً للأزواج، ويوفر أفضل الجلسات العلاجية بالاعتماد على أحدث التقنيات، ومنها علاج آيكون، وعلاج الهيدرا فيشل، وعلاج مايكرو أبريجن وقناع تفتيح الوجه باستخدام أضواء LED. ويوفر المنتجع أيضاً مراتب فوتون المستوحاة من الأثاث الياباني، وغرفة مخصصة للعناية بالجمال، كما تتمتع كل غرفة بطابعها المميز لتلبي المتطلبات الفريدة لكل ضيف مع الالتزام بحماية خصوصية الضيوف.

ويقدم المنتجع لضيوفه جلسات ساونا مخصصة بالاعتماد على تقنية أياشي دوم التي تضمن الحصول على الراحة والتخلص من الوزن الزائد. ويدعو Dior Spa ضيوفه من الرجال إلى تجربة مجموعته الاستثنائية من علاجات الوجه واختيار ما يناسبهم من البرنامج المخصص لعلاجات اليدين والقدمين.

ويوفر الفندق أيضاً ثلاثة علاجات مميزة حصرية تتضمن إسكيل آت ذا لانا، والعلاج بالأحجار من Dior، ودي سكلبت، كما يتضمن Dior Spa أيضاَ متجراً فاخراً يعرض خطوط منتجات Dior للرجال والسيدات.

مدير عام فندق ذا لانا ريتشارد ألكسندر ثمّن افتتاح Dior Spa ذا لانا، "الوجهة التي تجسد جوهر علامة Dior وقيمها الأصيلة وتختزل خبرتها الطويلة في مجال العافية والعناية بالبشرة"، وقال: "تعكس الوجهة الجديدة التزامنا الراسخ بتقديم تجربة عافية استثنائية لضيوفنا".