"إيه أم آي أس" تعلن عن بدء عملياتها في دبي وتطلق مشروعها الأول "ذا وودلاند رزيدنسز"

  • 2024-01-24
  • 10:13

"إيه أم آي أس" تعلن عن بدء عملياتها في دبي وتطلق مشروعها الأول "ذا وودلاند رزيدنسز"

أعلنت شركة التطوير العقاري "إيه أم آي أس" AMS عن تأسيس عملياتها في دبي مع إطلاق مشروعها الأول "ذا وودلاند ريزيدنسز" The Woodland Residences البالغة قيمته 425 مليون درهم إماراتي.

ويتميز المشروع بمساحة قابلة للبيع تبلغ 220.000 قدم مربع، ويرتقي "ذا وودلاند ريزيدنسز" بمفهوم الإقامة ذات العلامة التجارية إلى آفاق جديدة من خلال دمج المنتجات الفعلية التي تحمل إسم العلامة التجارية ضمن التصميمات الداخلية للوحدات.

ويمثل المشروع نقطة تحول في مجال العقارات الفاخرة، وذلك من خلال تعاون بارز بين المطور العقاري "إيه إم آي إس" و"لامينام" Laminam، وتجلب هذه الشراكة المسطحات التي تحمل العلامة التجارية "أوتوموبيلي لامبورغيني" إلى كل فيلا ضمن المشروع، ولا يقتصر دور هذه المسطحات الفاخرة على كسوة الجدران وتعزيز الجاذبية البصرية عبر المناطق المشتركة من المشروع، بل تضيف أيضاً قيمة حقيقية إلى العقارات.

الرئيس التنفيذي ورئيس شركة "لامينام" ألبرتو سلمي قال: "تتوافق مجموعة منتجاتنا تماماً مع توجه هذا المشروع الجديد التابع لشركة "إيه إم آي إس"، ونتطلع إلى رؤية حصيلة هذا التعاون عند إنجاز المشروع في منتصف العام 2026".

وأضاف الشريك الإداري لشركة "إيه إم آي إس" عمر غول: "يتيح لنا تعاوننا مع "لامينام" إنشاء مرافق عقارية تضمن للعملاء بشكل ملموس توافر المنتجات ذات العلامة التجارية داخل منازلهم. وبذلك يكون هذا المشروع الأول في دولة الإمارات الذي يدمج المسطحات الفعلية ذات العلامة التجارية الراقية بسلاسة في التصميمات الداخلية، مما يضع معياراً جديداً للعقارات الفاخرة".

يقع "ذا وودلاند ريزيدنس" على بعد 12 دقيقة من وسط مدينة دبي داخل المنطقة 11 الحيوية في ميدان. ويقدم الموقع واحة هادئة وبحيرة قابلة للسباحة بطول 100 متر مخصصة حصرياً للمقيمين ضمن المشروع، وتوفر كل فيلا في "ذا وودلاند ريزيدنس" مسبحاً خاصاً ومصعداً، مما يعزز الراحة للسكان.