شراكة إستراتيجية بين كيزاد للمجمعات واتصالات من إي آند

  • 2024-01-23
  • 10:43

شراكة إستراتيجية بين كيزاد للمجمعات واتصالات من إي آند

أعلنت كيزاد للمجمعات عن شراكة إستراتيجية مع اتصالات من إي آند لتحديث وتطوير البنية التحتية الرقمية بمدينة رزين العمالية في أبوظبي بحيث تُجهّز جميع الغرف والمناطق العامة بالمدينة بأحدث جيل من شبكات الإنترنت اللاسلكي (Wi-Fi)  التي تقدمها اتصالات من إي آند.

ستوفر هذه المبادرة اتصالاً غير محدود بشبكة الإنترنت اللاسلكي الفائق السرعة لجميع سكان المدينة المعدة لاستيعاب أكثر من 50 ألف شخص. كما يتضمن المشروع تركيب كابلات ألياف ضوئية حديثة، ومحولات عالية الأداء ونقاط اتصال لاسلكية في كل جزء من المدينة لإنشاء شبكة اتصال رقمي قوية ومستدامة.

الرئيس التنفيذي - كيزاد للمجمعات عبد العزيز باوزير قال: "هذه الشراكة مع اتصالات من إي آند، لتجهيز مدينة رزين العمالية ببنية تحتية رقمية حديثة واتصال غير محدود بشبكة الإنترنت، تمثّل خطوة مهمة نحو تحقيق رؤيتنا بإنشاء مجتمعات متصلة رقمياً تتطلع إلى نشر المعرفة وتعزيز قنوات التواصل مع العالم".

وأكّد نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في اتصالات من إي آند عصام محمود الالتزام "بأهدافنا الإستراتيجية في ربط المجتمعات وتسريع تبني الحلول الرقمية من خلال تقديم الشبكات اللاسلكية المتقدمة التي تعزز تجارب الاتصال لجميع العاملين والمستأجرين في مدينة رزين".