ماجد الفطيم للتطوير: انطلاق أعمال البناء في حيي "علايا" و"إليزيان مانشنز" في "تلال الغاف"

  • 2024-01-23
  • 10:02

ماجد الفطيم للتطوير: انطلاق أعمال البناء في حيي "علايا" و"إليزيان مانشنز" في "تلال الغاف"

أعلنت ماجد الفطيم للتطوير عن انطلاق أعمال البناء في حيين سكنيين جديدين ضمن وجهتها الرئيسية الرائدة لأسلوب الحياة بدبي "تلال الغاف"، وتتضمن عقود المقاولات التي تبلغ قيمتها الإجمالية ثلاثة مليارات درهم إماراتي، أعمال تطوير حي علايا وحي "إليزيان مانشنز" ضمن الوجهة العقارية والتي من المتوقع إنجازها وتسليمها بحلول منتصف العام 2026.

عيّنت شركة ماجد الفطيم للتطوير شركة إنوفو بيلد، التابعة لمجموعة إيه إس جي سي (ASGC)، كمقاول رئيسي لتطوير حي " إليزيان مانشنز"، وسيضم هذا الحي مجموعة مميزة من الفلل المطلة على الواجهة البحرية والتي تتألف من خمس إلى ست غرف نوم قابلة للتخصيص، مبنية وفق نمط مستوحى من حقول الإليزية في الأساطير اليونانية.

وصمّم حي "إليزيان" مهندسين معماريين ومصممي ديكورات داخلية مشهورين عالمياً، إذ يمثل مجتمعاً مفصلاً يضم 94 قصراً حصرياً تجسد الفخامة، ويكمن جوهر حي "إليزيان مانشنز" في التقارب المتناغم بين الفن والثقافة والهندسة المعمارية والطبيعة. وتعدّ هذه الطريقة المبتكرة والفريدة في التطوير العقاري بمثابة دليل مؤكد على أهمية توفر هذه العناصر، ليس فقط للارتقاء بالمظهر الجمالي للمنازل فحسب، بل أيضاً لتحسين نوعية الحياة لسكانها بشكل كبير.

وأرست شركة ماجد الفطيم للتطوير عقد بناء حي علايا، على شركة يونيك. وسيُعمل على هذا المشروع على مدار 26 شهراً، وصولاً إلى تاريخ التسليم في أوائل العام 2026، وسيضم هذا الحي نحو 130 وحدة من الفلل الراقية الكبيرة على مساحة كلية تمتد إلى 200 ألف متر مربع.

الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للتطوير هوازن اسبر قال: "يمثل مشروع تلال الغاف التزامنا الراسخ بتقديم وجهات أسلوب حياة راقية تتمحور حول الإنسان، وتعيد تعريف معايير المعيشة السكنية. ويعكس بدء العمل في تشييد حي إليزيان مانشنز، وفلل حي علايا، وإنشاء بحيرة لاغون الغاف جهودنا المستمرة في إطار تقديم تجربة متكاملة وراقية من خلال الأحياء المميزة التي نشيدها".

ونوّه اسبر بالتعاون "مع كل من شركة إنوفو بيلد وشركة يونيك، لإضافة كفاءتهما وخبرتهما وسمعتهما الطيبة التي ستساهم بتحقيق رؤيتنا لهذه المشاريع، وستحافظ على معاييرنا الصارمة في مجال الاستدامة والعمليات التشغيلية في كل مرحلة من مراحل البناء".

ويعدّ مشروع تلال الغاف الآن واحداً من أكثر الوجهات السكنية جاذبية في دبي، وقد صُمّم بما يتماشى مع التزام شركة ماجد الفطيم للتطوير بمفهوم التصميم المستدام، إذ يعدّ أول مشروع حاصل على شهادة اعتماد BREEAM.