فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا تفتتح فندق ميلينيوم بلايس الدوحة

  • 2024-01-22
  • 12:37

فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا تفتتح فندق ميلينيوم بلايس الدوحة

افتتحت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا فندق ميلينيوم بلايس الدوحة الذي تميز بحرصه على الاهتمام بمفاهيم الاستدامة وجعلها جزءاً لا يتجزأ من تجارب الضيوف.

يضم الفندق 150 غرفة فاخرة تتنوع بين فئات السوبريور والديلوكس، بالإضافة إلى 6 أجنحة تنفيذية مجهزة بوسائل راحة حديثة.

الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا فهد عبد الرحيم كاظم قال: "يعكس فندق ميلينيوم بلايس الدوحة مفهوم الحياة بأسلوب مميز تحت العلامة التجارية ميلينيوم بلايس، ويجسّد فكرة جعل كل لحظة فرصة للسعادة، سواء كان ضيوفنا في رحلة عمل أو ترفيه، فإن شعارنا "السعادة - في كل لحظة، السعادة هي خيار"، يتجلّى في كل جانب من خدماتنا، مع حرصنا على وضع الاستدامة في طليعة عملياتنا وتقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من المأكولات والمشروبات التي ستكون جاذبة للضيوف والزوار على حد سواء".

وأكّد المالك والمدير العام لشركة عشتار لإدارة الفنادق محمد عباس بدوره أن "فندق ميلينيوم بلايس الدوحة سيلبي احتياجات فئات واسعة من الضيوف، ونتطلع إلى عام ناجح في المستقبل".

سيقدم الفندق مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية احتياجات الضيوف الذين يتطلعون إلى تجربة نكهات طعام متنوعة وشهية، بما في ذلك المأكولات الإيطالية واللبنانية والكورية واليابانية الأصيلة، إلى جانب تقديم الفندق منتجعاً صحياً يضم مجموعة واسعة من غرف العلاج، ومركزاً للياقة البدنية وحمام سباحة داخلي خارجي.

وتماشياً مع مسار الألفية الأخضر تأتي الاستدامة في صدارة تجارب الضيوف في فندق ميلينيوم بلايس الدوحة، فقد تمت تولية العناية القصوى لتبني المبادرات البيئية التي تحد من التأثير السلبي على البيئة مثل استخدام وتعبئة موزعات مستلزمات الاستحمام للحدّ من استخدام المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد، كما يتناغم الديكور الذي يحمل طابعاً أخضر في اللوبي والمطاعم مع التزام الفندق تجاه الحياة البيئية المستدامة، ويخلق أجواءً هادئة مستوحاة من الطبيعة.