"باركن" الإماراتية: محمد عبدالله آل علي رئيساً تنفيذياً للشركة

  • 2024-01-15
  • 16:41

"باركن" الإماراتية: محمد عبدالله آل علي رئيساً تنفيذياً للشركة

عيّن مجلس إدارة شركة "باركن" الإماراتية محمد عبدالله آل علي رئيساً تنفيذياً للشركة اعتباراً من 11 كانون الثاني/يناير الحالي، وذلك خلال الاجتماع الأول للمجلس برئاسة أحمد هاشم بهروزيان.

ويمتلك آل علي خبرة تزيد على 22 سنة، في مجال إدارة المشاريع والبنى التحتية مع التركيز القوي على المبادرات الصديقة للبيئة كما يتمتع بخبرة وتركيز على مستقبل التنقل الحضري، ودفع نمو "باركن"، والاستفادة من مكانتها الرائدة في السوق باعتبارها أكبر مزود لمرافق وخدمات مواقف السيارات مدفوعة الأجر في دبي.

وشغل آل علي العديد من المناصب القيادية خلال مسيرته المهنية وحاصل على درجة الماجستير في الإدارة الهندسية، وشهادة البكالوريوس في تخصص الهندسة المدنية من الجامعة الأميركية في الشارقة.

تجدر الإشارة إلى أن نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، أصدر في 29 كانون الأول/ديسمبر 2023، القانون الرقم 30 لعام 2023، في شأن تأسيس شركة "باركن" كشركة مساهمة عامة.

وفي 31 كانون الأول/ديسمبر 2023، أصدر ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم القرار الرقم 121 لسنة 2023 بتعيين أعضاء مجلس إدارة شركة "باركن"، برئاسة أحمد هاشم بهروزيان وعضوية كلٍ من: أحمد حسن محبوب، نائباً للرئيس، ومنى عبد الرحمن العصيمي، وناصر حمد بوشهاب، وعلوي الشيخ علي، ومنى محمد بجمان، والعنود ثابت العامري.