"شمال القابضة" تدشّن أعمال البناء والتشييد لمشروع "فندق ومساكن بكارات دبي"

  • 2024-01-15
  • 12:46

"شمال القابضة" تدشّن أعمال البناء والتشييد لمشروع "فندق ومساكن بكارات دبي"

دشّنت "شمال القابضة" أعمال البناء والتشييد لمشروع "فندق ومساكن بكارات دبي" Baccarat Hotel and Residences Dubai بالإمارات المقرر افتتاحه العام 2026.

وينفرد "فندق ومساكن بكارات دبي" بتصميم عمراني فريد بمنطقة داون تاون دبي. ويتكوّن المشروع من برجين بواجهات زجاجية واسعة تستوحي في شكلها أحجار الكريستال البراقة، وتضم أجنحة فندق بكارات، وشققاً سكنية فاخرة تحمل علامة بكارات الشهيرة وتحاكي تصاميمها العريقة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم الفاخرة والمرافق والخدمات الرفيعة المستوى.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة "شمال القابضة" عبدالله بن حبتور: "يمثّل مشروع فندق ومساكن بكارات دبي عند اكتماله تحفة معمارية ترسي معايير جديدة للفخامة والرّقي والحياة العصرية. ويُسعدنا العمل مع فريق استثنائي من الشركاء تحت إشراف شركة الاستثمار والتطوير العقاري إتش آند إتش للتطوير لإنجاز هذا المشروع".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة "إتش آند إتش للتطوير" ميلتوس بوسينيس: "يسعدنا العمل جنباً إلى جنب مع شركة شمال القابضة، وفريقنا الذي يضم نخبة من أبرز الشركاء على مستوى العالم، لتقديم تجارب سكن ومعيشة لا مثيل لها. من موقعه المميز في قلب منطقة الداون تاون بدبي، يمثل فندق ومساكن بكارات دبي مثالاً بارزاً على التزامنا بابتكار أفضل المساحات التي تمزج بين التصاميم العصرية وملامح الرفاهية لتقدم وجهة استثنائية لعشاق أسلوب الحياة الراقية والفخامة العريقة".