"مصرف أبوظبي الإسلامي" يطلق منصة رقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة

  • 2024-01-12
  • 09:45

"مصرف أبوظبي الإسلامي" يطلق منصة رقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة

أطلق "مصرف أبوظبي الإسلامي"، منصة رقمية شاملة لسوق الأعمال "سوق أبوظبي الإسلامي للأعمال" "ADIB Business Souq"، المخصصة لتقديم الدعم الشامل للشركات الصغيرة والمتوسطة، وهي تهدف لخفض تكلفة أنشطة الأعمال التجارية، وذلك من خلال مجموعة واسعة من العروض والتخفيضات الحصرية.

وتوفر "سوق أبوظبي الإسلامي للأعمال" للشركات، إمكانية الوصول رقمياً للعديد من الخدمات بتكلفة منخفضة، وتقوم المنصة بإضافة العروض والتخفيضات الجديدة وتعزيز خدماتها بشكل مستمر. ويمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه العروض من خلال زيارة المنصة، حيث يمكنهم تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف المتحرك الخاص بهم في دولة الإمارات، والاسم، وكلمة المرور لمرة واحدة. وبمجرد تسجيل الدخول، يمكنهم تحديد الخدمة المطلوبة، وتعبئة نموذج الطلب، ومن ثم تتم معالجة الطلب من طرف العلامات التجارية الشريكة خلال 48 ساعة عمل.

خدمات مبتكرة 

 

وقال الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في "مصرف أبوظبي الإسلامي" أميت مالهوترا إن منصة "سوق أبوظبي الإسلامي للأعمال"، تعدّ بمثابة حل غير مسبوق يقدم خدمات مبتكرة للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات، مشيراً إلى شموليتها وقدرتها على ربط تلك الشركات رقمياً بالخدمات الأساسية كالمحاسبة والموارد البشرية والاستشارات وتقنية المعلومات، والتي يمكن الوصول لها رقمياً بكل سهولة. وأضاف أن إطلاق هذه المنصة، يعد بمثابة شهادة على التزام "أبوظبي الإسلامي" بدعم نمو ونجاح الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وسيتلقى المستخدمون إشعارات عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة بمجرد تقديم الطلب، ويمكن أيضاً تتبعها من خلال علامة تبويب سجل التصفح، وسيتلقون بعد ذلك مكالمة من العلامات التجارية الشريكة، لمناقشة طلباتهم ووضع اللمسات الأخيرة على الأسعار بعد تطبيق التخفيضات. وسيتم إرسال رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني من العلامات التجارية الشريكة لإعلام المستخدم عندما يتم تنشيط عروضهم.


دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة 

 

ويلتزم "مصرف أبوظبي الإسلامي" بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة خارج سوق الأعمال، ولا تقتصر خدمات هذه المنصة على عملاء "مصرف أبوظبي الإسلامي"، فهي متاحة لجميع الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات. وبالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات والعروض، سيتمكن أصحاب الأعمال أيضاً من التواصل مع مجتمع واسع من الموردين مجاناً ومن دون أي تكالفة. وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء الجدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة فتح حساب لدى مصرف أبوظبي الإسلامي على الفور من خلال عملية مؤتمتة بالكامل.