"لمناسبة مرور 3 عقود على تأسيسها: "مجموعة بانيان تري" تتحوّل إلى "مجموعة بانيان

  • 2024-01-12
  • 03:43

"لمناسبة مرور 3 عقود على تأسيسها: "مجموعة بانيان تري" تتحوّل إلى "مجموعة بانيان

أعلنت "مجموعة بانيان تري" عن تحوّلها إلى "مجموعة بانيان"، وذلك بمناسبة مرور ثلاثة عقود من تقديم تجارب استثنائية في مجال الفنادق والمنتجعات الصحية والمساكن وتجارة التجزئة.

الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة بانيان إيدي سي قال: "بينما نحتفل بالذكرى الثلاثين لتأسيس المجموعة وتطورها إلى مجموعة بانيان، يمثل هذا الإنجاز ليس فقط شهادة على نجاح المجموعة المستمر في قطاع الضيافة، ولكنه أيضاً يمهد الطريق لمستقبل واعد، ويعكس هذا التطور في العلامة التجارية تحول محفظتنا من علامة تجارية فاخرة واحدة إلى مجموعة من العروض المتنوعة التي نقدمها اليوم".

وأضاف: "من خلال توجيه تركيزنا نحو التوسع، نسعى إلى استغلال الفرص الجديدة باستخدام علاماتنا التجارية المتميزة التي صممت لتلبية تفضيلات واحتياجات المسافرين المتطورة في هذه الأسواق الديناميكية".

وأشار نائب الرئيس الأول للعلامة التجارية والشؤون التجارية في مجموعة بانيان رن يونغ هو: "بينما تحتفل مجموعة بانيان بالنجاح الذي حققتهُ على مدى الثلاثين عام الماضية، إننا نُدرك في الوقت نفسه أهمية استمرار النمو والتطوير، كما تظلُ قيمنا ومعتقداتنا الأساسية، التي ساهمت في تحقيق إنجازنا الحالي، هي المحرك الرئيسي لاستراتيجيتنا المستقبلية للنمو، إذ نلتزم بتكوين قوة إيجابية للتغيير في حياة الناس وللحفاظ على كوكبنا".

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة بانيان تدير حالياً 12 علامة تجارية على مستوى عالمي، مع 75 فندقاً ومنتجعاً، وأكثر من 60 منتجعاً صحياً ومعرضاً، و14 مسكناً يحمل علامة تجارية، وهي موجودة في 22 دولة. وكجزء من توسع المجموعة، تتضمن خطتها إطلاق 19 عقاراً ومسكناً جديداً في مناطق مثل كمبوديا والصين واليابان وكوريا الجنوبية وفييتنام والمكسيك.