BOUCHERON تعيد افتتاح متجرها في ذا أفنيوز مول بالكويت بعد عملية تجديد شاملة

  • 2024-01-09
  • 11:24

BOUCHERON تعيد افتتاح متجرها في ذا أفنيوز مول بالكويت بعد عملية تجديد شاملة

أعادت دار بوشرون Boucheron افتتاح بوتيكها الفاخر في ذا أفنيوز مول في الكويت بعد عملية تجديد شاملة.

تمتاز مسيرة الدار الفرنسية في الكويت بالتألق، إذ شكّل ذا أفنيوز مول عنصراً محورياً في استراتيجيتها التجارية منذ العام 2016 ويجسّد البوتيك الجديد، بتصميمه الذي يعكس دفء ورفاهية المنازل الفاخرة، التزام العلامة بتوفير أجواء راقية ومرحّبة لعملائها، لاستكشاف تشكيلات مجوهراتها الفريدة. وقد صُمّم البوتيك وفقاً للهوية التجارية العالمية للدار، مستحضراً أجواء بوتيكها الرئيسي في ساحة فاندوم بباريس.

يُقدم البوتيك المُعاد افتتاحه في الكويت تجربة شخصية مميزة للعملاء من خلال صالون كبار الشخصيات الحصري الذي يعكس أجواء شقّة Boucheron الخاصة في ساحة فاندوم. ويُوفر هذا الصالون مكاناً دافئاً وترحيبياً للزوّار للاستمتاع بتاريخ الدار، وثقافتها، وروحها الحرّة وخدماتها الاستثنائية.

ومن بين المجموعات التي يعرضها البوتيك، مجموعة مختارة من أبرز تشكيلات Boucheron بما في ذلك مجموعتَا Quatre و Serpent Bohème، بالإضافة إلى مجموعة من القطع المستوحاة من الطبيعة، وهذه التصاميم تمثّل إتقان الصنع والخبرة اللذين تشتهر بهما دار بوشرون.

يُذكر أن المتجر المعاد افتتاحه شكّل سابقاً رابع متجر للعلامة في الشرق الأوسط. ويبلغ عدد متاجر Boucheron في المنطقة حالياً 12 متجراً منها متجر ثان في الكويت بمول 360.