MONTBLANC تقدم تشكيلة خاصة لمناسبة رأس السنة الصينية

  • 2024-01-09
  • 10:29

MONTBLANC تقدم تشكيلة خاصة لمناسبة رأس السنة الصينية

تقدم Montblanc لمناسبة رأس السنة الصينية تشكيلة خاصة من الهدايا التي تمزج بين تراث الحرف اليدوية الراقية والتصميم المعاصر.

وتشيد ضمن هذه التشكيلة، أداة الكتابة Meisterstück Solitaite Doué Red Hour Classique Special Edition بشكل فني ببعض رموز الحظ الصينية الأكثر تقديراً، وذلك في شكل قلم حبر سائل أو قلم حبر برأس دوار. نُقش غطاء أداة الكتابة المطلي بالذهب برسومات للعقد الصينية، وهي نمط من الحِرف اليدوية التي كانت فناً شعبياً منذ فترة الممالك المتحاربة، ولا تزال تُستخدم كديكور خلال الاحتفالات الرئيسية في إشارة  إلى الأمنيات الطيبة. ويوجد على الغطاء أيضاً نقش لسمك شبوط الكوي، وهو رمز آخر معروف ومحفوظ للحظ السعيد الذي نشأ في الثقافة الصينية التقليدية. وبالإضافة إلى شعار Montblanc، فإن الجزء العلوي من الغطاء مزين بياقوتة قياسها 1.5 ملم والتي ظلّ لونها الأحمر لفترة طويلة بمثابة اللون الأساسي لاحتفالات رأس السنة الصينية الجديدة بسبب دلالتها وارتباطها بالحظ السعيد.

ويستمر هذا اللون الجالب للحظ ليظهر على أنبوبة أداة الكتابة المطلية بورنيش أحمر شفاف مع نمط سداسي محفور. أما السن المصنوع من الذهب الصلب عيار Au750، فهو منقوش بغيوم ميمونة مطلية بالروديوم، وهو رمز ثقافي صيني متأصّل بعمق في مفاهيم الحظ والفرح والسعادة. فخلال العصور القديمة في الصين، كان الناس يرسمون هذا النمط من الغيوم على الملابس وقلادات الجواهر، ويقدّمونها لأحبائهم على أمل أن يرافقهم الحظ السعيد دائماً في حياتهم اليومية. وبروح مماثلة، تقدم Meisterstück Solitaire Doué Red Hour Classique Special Edition هدية منتقاة ومليئة بالإلهام الدائم، وجاهزة لمرافقة مرتديها خلال العام المقبل بكل ما يحمله.