MG WHALE في أسواق الشرق الأوسط

  • 2024-01-08
  • 13:31

MG WHALE في أسواق الشرق الأوسط

طرحت "إم جي موتور" طراز "وايل" WHALE الكوبيه المتوسط الحجم، والمتعدد الاستعمالات في أسواق الشرق الأوسط بتصميم مستقبلي مستوحى من شكل الحوت، من الشبك الأمامي والأضواء النهارية، إلى مرايا الأبواب المستوحاة من زعنفة الحوت والجناح الخلفي ومقبض نقل الحركة المستلهَمَين من ذيل الحوت.

المقصورة الداخلية أنيقة وراقية الجودة، وتضمن الهدوء والسلاسة والراحة خلال التنقُّلات اليومية والرحلات الطويلة، وتم تجهيزها بباقة من الخصائص، مثل التعديل الكهربائي للمقاعد مع ميّزة الذاكرة، وخاصّية تكييف الهواء ثنائي المناطق وفتحة السقف البانورامية ذات التشغيل الكهربائي، إضافة إلى نظام Bose الصوتي من 9 مبكِّرات، ووضعية ضبط الإنارة المزاجية من 256 لوناً والشاشة البانورامية المزدوجة المنحنية حجم 12.3 بوصة والمدمَجة بسلاسة.

كما تشمل مزايا السلامة نظام الرؤية المحيطية عالية الوضوح بنطاق 360 درجة، وباقة من خصائص السلامة النشطة والكامنة، وأجهزة المساعَدة الإلكترونية.

زودت "وايل" بمحرّك سعة 2.0 لتر، مع شاحن توربيني يولّد قوّة 231 حصاناً وعزم يبلغ 370 نيوتن-متر، متصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من 8 سرعات.

يبدأ سعر "إم جي وايل" من 23,700 دولار أميركي (دون احتساب الضرائب)، مع ضمان العلامة التجارية لفترة 6 سنوات أو 200,000 كلم.