"ستيلانتيس" تُعلن عن فريق قيادة جديد في الشرق الأوسط

  • 2024-01-08
  • 13:00

"ستيلانتيس" تُعلن عن فريق قيادة جديد في الشرق الأوسط

أعلنت شركة "ستيلانتيس" عن تغييرات في فريق قيادتها في منطقة الشرق الأوسط، في إطار سعيها لتحقيق أهدافها المتمثلة في ريادة السوق الإقليمية بحلول العام 2030 وفقاً لإستراتيجية Dare Forward 2030 لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وتعكس التعيينات الجديدة في فريق القيادة التركيز الدائم على النمو التجاري، والالتزام المستمر بالابتكار التقني في الشرق الأوسط.

وعينت "ستيلانتيس" سلافن كلارين-سميليانيك، المدير المالي السابق لمنطقة الشرق الأوسط، في منصب المدير الإداري للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط، وتوماس أودير في منصب المدير الإداري في المنطقة للعلامات التجارية الأوروبية، ويستمر راكيش ناير في منصبه كمدير إداري للعلامات التجارية الأميركية.

الرئيس التنفيذي للعمليات في "ستيلانتيس الشرق الأوسط وإفريقيا" سمير شرفان قال تعليقاً على هذه التعيينات: "وضعت الشركة أهدافاً طموحة للمنطقة ضمن إستراتيجية Dare Forward 2030، ونحتاج إلى فريق جريء قادر على تحقيق هذه الأهداف الطموحة. ومن خلال محفظتنا المتميزة من العلامات التجارية الأميركية والأوروبية، وخطوط الإنتاج التي ستنتج ما يزيد على 55 طرازاً بحلول العام 2030، وشبكة وكلائنا التي عملنا على توسعتها مؤخراً، إضافة إلى التركيز على عملائنا، سنكون في وضعٍ أفضل يساعدنا في تحقيق الريادة في السوق".