"الاتحاد للطيران": وجهات جديدة في العام 2024

  • 2024-01-02
  • 11:00

"الاتحاد للطيران": وجهات جديدة في العام 2024

أطلقت شركة "الاتحاد للطيران" الإماراتية، مع بداية العام الجديد، خدمتين جديدتين على شبكة وجهاتها نحو الهند، حيث ستسيّر رحلات يومية من أبوظبي إلى كوزيكود و تيروفانانتابورام في إقليم كيرالا.

وترفع هذه الخدمات المباشرة عدد المحطات التي تسّيرها "الاتحاد للطيران" إلى الهند إلى 10 وجهات، مما يؤكد التزام الناقلة بتوفير وصول سهل إلى شبكتها العالمية المتنامية للمسافرين من وإلى شبة القارة الهندية.

وكانت الناقلة قد استأنفت رحلاتها إلى كولكاتا، التي تربط شرق الهند بوجهات عالمية في العام 2023. وعلاوة على ذلك، رفعت "الاتحاد" من رحلاتها إلى مومباي ودلهي من رحلتين يومياً إلى 4 رحلات يومياً.

كما أعلنت "الاتحاد" عن رحلات جديدة خلال 2024 إلى بوسطن في الولايات المتحدة الأميركية اعتباراً من 31 آذار/مارس، ونيروبي في 1 أيار/مايو، ويتضمن جدول رحلات الصيف خدمة جديدة مباشرة إلى مدينة نيس الفرنسية، ورحلات مباشرة إلى جزر اليونان ميكونوس وسانتوريني.

 

وصول سهل

 

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لـ"الاتحاد للطيران" أنطوالدو نيفيس إن الشركة أنشأت مجموعة من الرحلات المباشرة بين الهند وأبوظبي، مما يوفر للعملاء وصولاً أسهل إلى شبكتها المتنامية من دون الحاجة إلى عبور أحد مطارات الهند الرئيسية.

وأضاف نيفيس أن هذه الرحلات السلسة والعملية من أبوظبي تضمن وصول الضيوف بكل يَسّر إلى وجهات في مجلس التعاون الخليجي، وأوروبا، بما في ذلك خدماتها اليومية الأربع إلى لندن وأميركا الشمالية، مشيراً إلى أن المسافرين يحظون بفرصة الاستمتاع بتوقف رائع في أبوظبي كجزء أساسي من رحلتهم.