"راكز" الإماراتية تتعاون مع "البنك التجاري الدولي" لتعزيز وتسريع الإجراءات المصرفية لعملائها

  • 2023-12-26
  • 09:15

"راكز" الإماراتية تتعاون مع "البنك التجاري الدولي" لتعزيز وتسريع الإجراءات المصرفية لعملائها

وقّعت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية "راكز" شراكة مع "البنك التجاري الدولي" لتعزيز التجربة المصرفية لعملاء "راكز" من خلال دعم "البنك التجاري الدولي" لهم عبر تبسيط وتسريع إجراءات تسريع أعمالهم بما في ذلك فتح حساباتهم المصرفية.

وتأتي هذه الشراكة في إطار التعاون إلى تعزيز الشمول المالي عن طريق تبسيط إجراءات الوصول إلى مجموعة شاملة من الخدمات المالية وإتاحتها بمتناول الجميع.

كما أعلن البنك عن تخصيص موارد لضمان حصول عملاء "راكز" على تجربة سلسلة وعالية الكفاءة لفتح حساباتهم.

 

إثراء رحلة أعمال العملاء

 

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "راكز" رامي جلاد ان إبرام الشراكة مع "البنك التجاري الدولي" تتماشى مع جهود "راكز" الرامية إلى إثراء رحلة أعمال العملاء، مشيراً إلى أن "راكز" تهدف إلى تبسيط الإجراءات كافة وإتمامها على وجه السرعة حيث يعد إدراج "البنك التجاري الدولي" ضمن قائمة الشركاء الاستراتيجيين المتنامية بمثابة خطوة مهمة تساعد على بلوغ هذا الهدف.

 

تعزيز التزام البنك بالتميّز في مجال تجربة المتعاملين

 

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لـ"البنك التجاري الدولي" علي سلطان ركاض العامري أهمية هذه الشراكة الاستراتيجية، مشيراً إلى أنها تعد خطوة إيجابية تجاه تعزيز التزام البنك بالتميز في مجال تجربة المتعاملين، معرباً عن اهتمام البنك بتعزيز هذه الشراكة على نطاق أوسع نظراً لتماشيها مع التزامه بالتحسين المستمر لرحلة أعمال العملاء.