"الثقافة والسياحة - أبوظبي" تتعاون مع وكالات سفر عالمية لتحفيز النمو المستدام للقطاع السياحي في الإمارة

  • 2023-12-21
  • 08:30

"الثقافة والسياحة - أبوظبي" تتعاون مع وكالات سفر عالمية لتحفيز النمو المستدام للقطاع السياحي في الإمارة

وقعت "دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي" 10 اتفاقات برامج تسويقية مشتركة مع عدد من أبرز وكالات ومنصات السفر والسياحة العالمية، تحفيزاً للنمو المستدام لقطاع السياحة في الإمارة، وتعزيزاً للوعي بتجاربها الترفيهية والثقافية الاستثنائية.

وتعتمد هذه الاتفاقات على ما تمتلكه أبوظبي من مقومات متميزة تلبي تطلعات السائح الأوروبي، وتهدف إلى استثمار الآفاق الواعدة لزيادة عدد زوار الإمارة من هذا السوق الكبير، بما يدعم طموحاتها الساعية إلى الترحيب بما يزيد على 24 مليون زائر خلال العام الحالي.

وعقدت الدائرة اتفاقات جديدة مع "أون ذا بيتش"، و"ترييل فايندرز"، وهما من أهم وكالات الجولات السياحية الخارجية في المملكة المتحدة وأيرلندا، و"دستينيشن 2"، المتخصصة في الرحلات السياحية الاقتصادية، و"كينوود ترافيل"، منصة العطلات الفاخرة الاقتصادية، و"فوياج برايف"، التي تُركز على فنادق الإمارة في عروضها، و"إل كورتي إنجيلز"، مالكة وكالة السفريات الإسبانية "فيايس إل كورتي إنجيلز"، كما مددت الدائرة أيضاً اتفاقاتها القائمة مع روّاد السياحة العالمية بما في ذلك "إكسبيديا" و"لاست مينيت دوت كوم"، و"أماديوس" و"دناتا".

 

استقطاب المزيد من الزوار إلى أبوظبي

 

وفي هذا السياق، قال مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي صالح محمد الجزيري إن هذه الاتفاقات ترسخ علاقات الدائرة مع شركائها وتدعم مبادراتها الهادفة إلى استقطاب المزيد من الزوار إلى أبوظبي، للاستمتاع بتجاربها المتنوعة التي تمنحهم الإلهام للاستكشاف، وحماس المغامرة، وفرصة الاسترخاء واستعادة النشاط.

وأضاف الجزيري أن المملكة المتحدة تعتبر أحد أسواق الدائرة الرئيسية ذات الأولوية، حيث تمضي في استثمار آفاق النمو الواعدة وفرص التعاون الجديدة مع شركائها من المملكة المتحدة وأوروبا.