"سيركل إنترنت فاينانشال" و"فيوز" تعززان عملية تداول الأصول الرقمية

  • 2023-12-18
  • 09:07

"سيركل إنترنت فاينانشال" و"فيوز" تعززان عملية تداول الأصول الرقمية

وقّعت شركة "سيركل إنترنت فاينانشال" المتخصصة بمجال التكنولوجيا المالية الرقمية مذكرة تفاهم مع منصة "فيوز" للبنية التحتية للأصول الرقمية المُبتكرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتعزيز عملية تداول الأصول الرقمية.

وسيعمل الطرفان على توسيع نطاق اعتماد الدولار الرقمي من قبل عملاء جدد في المنطقة، مثل البنوك وشركات التكنولوجيا المالية والمؤسسات التقليدية وشركات الـ"ويب 3".

وتهدف الشركتان بموجب هذه الاتفاقية التي تشمل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا إلى تمهيد الطريق لتوسيع نطاق تداول العملة المستقرة المدعومة بالدولار USDC وخوض تجارب لمعرفة حالات الاستخدام الجديدة في هذه الأسواق.

 

تعزيز التكامل بين التمويل الإقليمي والعالمي

 

وفي هذا السياق، قالت نائب رئيس الشراكات وتطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى "سيركل" ميريام كيوان إن هذا التعاون يمثل إنجازاً مهماً في إطار سعي الشركة لتعزيز وتحسين الشمول المالي ودعم اعتماد العملات المستقرة للمدفوعات المدعومة بالاحتياطي الكامل في المنطقة.

وأكدت كيوان أن الشركة تهدف من خلال الشراكة مع "فيوز" إلى حشد الجهود لتوسيع نطاق الوصول واستخدام عملة الدولار الرقمي USDC وتعزيز التكامل بين التمويل الإقليمي والعالمي، معبرةً عن تطلعها إلى بناء شراكة ناجحة ومثمرة تدعم الابتكار وتفتح آفاقاً لفرص جديدة سواءً للأفراد أو الشركات في هذه الأسواق الحيوية.

طرح خدمات مالية أكثر كفاءة

 

من جهته، أعرب الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة "فيوز" محمد علي يوسف عن أهمية هذه الشراكة، مشيراً إلى أن المنصة تتقاسم رؤية مشتركة تتمثل في طرح خدمات مالية أكثر كفاءة لتمكين البنية التحتية للأصول الرقمية من بناء اقتصاد أكثر ترابطاً واستدامةً وشمولاً، مؤكداً التطلع إلى توطيد علاقات "فيوز" مع فريق عمل "سيركل".