"دو" الإماراتية و"هيوليت باكارد" تعززان حلول التحول الرقمي

  • 2023-12-14
  • 10:00

"دو" الإماراتية و"هيوليت باكارد" تعززان حلول التحول الرقمي

وقعت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" اتفاقية تعاون مشترك مع شركة "هيوليت باكارد إنتربرايز"، بهدف تعزيز حلول التحول الرقمي الخاصة بشركة "دو" وترسيخ مكانتها كموزع ومزود للخدمات المدارة لتقنيات الجيل التالي.

وبموجب هذه الشراكة، ستتمكن شركة "دو" من تحديث وتعزيز قدراتها وابتكار خدمات جديدة لمواجهة تحديات السوق المحلية وتلبية متطلباتها، ودعم العملاء خلال مسيرتهم الآيلة إلى التحول الرقمي، وسيعمل الطرفان عن كثب لتسريع وتيرة التحول الرقمي من خلال الاعتماد على السحابة الهجينة والبيانات والذكاء الاصطناعي والشبكات الطرفية.

 

الالتزام بالاستثمار في الشرق الأوسط

 

وفي هذا السياق، قال المدير العام لشركة "هيوليت باكارد إنتربرايز" في الإمارات وأفريقيا أحمد الخلافي إن هذه الشراكة تعتبر خطوة مهمة جداً لتعزيز استراتيجية الشركة الرامية إلى تزويد عملائها في الإمارات بالمرونة والخيارات المتنوعة، معبراً عن سعادته بمساعدة المزيد من العملاء على اعتماد تقنيات جديدة وحلول الشبكات الطرفية الذكية والبنية التحتية والبرمجيات، مؤكداً أن هذه الشراكة ترسخ التزام الشركة بالاستثمار في منطقة الشرق الأوسط ودعم عملائها من خلال المنظومة الشاملة للشركاء.

 

تقديم مجموعة واسعة من الخدمات

 

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة "دو" فهد الحساوي إن هذه الشراكة الاستراتيجية مع "أتش بي إيه" ستمكن "دو" من تقديم مجموعة واسعة من الخدمات المتميزة التي من شأنها إثراء تجربة عملائه وتمكينهم خلال مسيرة التحول الرقمي.

وأضاف أنه بفضل حلول الشبكات الطرفية والسحابة، سيكون لدى "دو" القدرة على تحديد التحديات ومعالجتها بشكل استباقي، وتقديم إرشادات قيمة من أجل تحسين العمليات باستمرار، لافتاً النظر إلى أن هذه الشراكة تعكس التزام "دو" بتقديم الدعم المتواصل لعملائها وتعزيز ابتكاراتهم وإعادة تشكيل مستقبلهم الناجح.