تعاون بين "دبي للطيران المدني" و"حمدان بن محمد لإحياء التراث" لتطوير برامج التخطيط والتميز الحكومي

  • 2023-11-16
  • 09:30

تعاون بين "دبي للطيران المدني" و"حمدان بن محمد لإحياء التراث" لتطوير برامج التخطيط والتميز الحكومي

وقّعت "هيئة دبي للطيران المدني" اتفاقية تعاون مع "مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث"، وذلك على هامش فعاليات "معرض دبي للطيران 2023"، وذلك في إطار مساعيها الرامية إلى توسيع نطاق الشراكات المثمرة، وتعزيز آفاق التعاون مع المؤسسات الوطنية بهدف المساهمة في بناء خطط وتطوير برامج التخطيط والتميز الحكومي.

 

للاطلاع:

"أجيليتي": 28 مليون دينار أرباح الربع الثالث والزيادة 123%

 

ووقع الاتفاقية المدير العام لـ"هيئة دبي للطيران المدني" محمد عبد الله أهلي والرئيس التنفيذي لـ"مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث" عبد الله حمدان بن دلموك، بحضور عدد من المسؤولين والمدراء من الطرفين.

وتهدف الاتفاقية إلى التعاون المشترك بين الطرفين في مجالات عدة أهمها الجانب الإعلامي، من خلال "إذاعة الأولى" التابعة لـ"مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث"، والعمل على تنفيذ ورعاية البرامج الإذاعية المشتركة، وتبادل المعارف والخبرات والتجارب المؤسسية في مجال الإعلام، والتعاون في مجال المبادرات والمشاريع المجتمعية.

 

فتح آفاق جديدة

 

وفي هذا السياق، رحّب المدير العام لـ"هيئة دبي للطيران المدني" محمد عبد الله أهلي بتوقيع اتفاقية التعاون مع "مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث"، لافتاً النظر إلى الحرص على تحقيق شراكات فاعلة مع المؤسسات الوطنية، للعمل معاً من أجل فتح آفاق ومجالات تطوير جديدة.

 

دفع مسيرة التميّز المؤسسي

 

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لـ"مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث" عبدالله حمدان بن دلموك أن هذه الاتفاقية تأتي من منطلق حرص المركز على بناء شراكات فاعلة مع المؤسسات والهيئات الوطنية، وتوفير منصة إعلامية ذات حضور وانتشار كبيرين لجميع هذه الجهات، لمساعدتها في إيصال رسالتها ومهمتها المجتمعية، مشيراً إلى ان الهدف هو توحيد الجهود لدفع مسيرة التميّز المؤسسي، والعمل وفق أفضل الممارسات الحكومية، وتبادل الخبرات للوصول إلى أداء حكومي على أعلى المستويات.