بنك بوبيان يرعى مؤتمر "تمكين" و التويجري متحدثاً

  • 2023-10-23
  • 09:16

بنك بوبيان يرعى مؤتمر "تمكين" و التويجري متحدثاً

أعلن بنك بوبيان عن رعايته ومشاركته في مؤتمر "تمكين" للشباب الذي يُقام خلال الفترة من 23 إلى 24 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، وذلك انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية تجاه المبادرين ورواد الأعمال المحليين كونهم إحدى ركائز دعم الاقتصاد الوطني ونموه المستمر.

 

 

قتيبة البسام: المؤتمر فرصة لتعزيز دور البنك لتمكين رواد الأعمال المحليين


تمكين رواد الأعمال

وقال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك قتيبة صالح البسام: "يُمثل المؤتمر فرصة لتعزيز دور بنك بوبيان نحو تمكين رواد الأعمال المحليين وتزويدهم بالخبرات اللازمة وتطبيقها وذلك كونه أكثر البنوك المحلية التي تولي الشباب اهتماماً خاصاً إنطلاقاً من الخبرات التى اكتسبناها في التعامل معهم على مدار السنوات الماضية والتي أهلتنا لمعرفة احتياجاتهم ومتطلباتهم كافة".
وأضاف:" إن إدارة بوبيان تؤمن بالأهمية التي باتت تحتلها الشركات الناشئة كونها لا تقل أهمية وفاعلية على المستوى الاقتصادي عن الشركات العريقة والمعروفة، ولاسيما وأن هذه الشركات تتصف بقدرتها الفائقة على تحقيق النمو وزيادة الأرباح، لذلك يمثل دعم نمو قطاع الشركات الناشئة ركيزة بالغة الأهمية.

بنك بوبيان يولي الشباب اهتماماً خاصاً


وأوضح البسام أن بنك بوبيان استطاع وبخطوات مدروسة من تغيير العديد من المفاهيم التي تتعلق بطرق وكيفية تقديم هذا الدعم وذلك من خلال تأسيس قطاع الخدمات المصرفية للأعمال في بوبيان ليثبت ريادته نحو توفير الدعم المالي والاستشاري ودعم أفكار أصحاب المشاريع وتمكينهم من تطبيقها على أرض الواقع وتحفيز فرص نموها كونها تُعد نواة ارتكاز اساسية لتنوع مصادر دخل الاقتصاد الوطني.

عبدالله التويجري يتحدث حول بوبيان في دعم رواد الأعمال وتمكينهم


التويجري محاضراً

وخلال الجلسة النقاشية الرئيسية للمؤتمر سيحاضر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخدمات المصرفية الخاصة والشخصية والرقمية عبدالله التويجري حول دور بنك بوبيان في دعم رواد الأعمال وتمكينهم كونه شريكاً استراتيجياً في النمو الاقتصادي لريادة الأعمال.

كما سيتطرق التويجري أيضاً الى تفوق بوبيان في رحلة التحول الرقمي وما انفرد بتقديمه من حلول وخدمات رقمية وصولاً إلى القمة في سوق الخدمات المصرفية الرقمية والتوسع الخارجي لـ Nomo Bank.

وعلى مدار يومي المؤتمر، سوف يتواجد فريق متكامل من بنك بوبيان في الجناح المخصص لاستقبال المشاركين في المعرض والرد على الاستفسارات كافة المتعلقة بما يوفره البنك من حلول وخدمات تُسهم في تلبية احتياجات هذه الشريحة.
يذكر أن المؤتمر يتضمن مجموعة من الحلقات النقاشية والندوات بمشاركة عدد من مسؤولي المؤسسات والشركات الكويتية الرائدة لتناول مدى وكيفية تطور بيئة الإعمال الناشئة في الكويت ودور مؤسسات الدولة في دعمها من خلال توفير مجموعة من الخدمات والمنتجات ذات المزايا المنوعة والتي تُسهم في تطور ونمو أعمالهم.