الإمارات: "بريسايت" تتعاون مع "أنظمة الأمن الذكية" في مجال المدن الذكية

  • 2023-10-18
  • 10:00

الإمارات: "بريسايت" تتعاون مع "أنظمة الأمن الذكية" في مجال المدن الذكية

وقّعت شركة "بريسايت" مذكرة تفاهم مع شركة "أنظمة الأمن الذكية" (ISS)، ومقرّها نيوجيرسي، بهدف توحيد جهودهما لتعزيز قدرات تحليلات الفيديو وتمكينها، والمساهمة في تطوير مشاريع تحويلية في مجالات مبادرات المدن الذكية والمدن الآمنة.

 

إقرأ:

بنك بوبيان: 61.1 مليون دينار أرباح 9 أشهر والنمو 26%

    ويشكّل هذا التعاون الذي تمّ توقيعه على منصّة "بريسايت" في معرض "جيتكس العالمي" في دبي، خطوة مهمة نحو جمع إمكانات اثنين من أهمّ رواد هذه الصناعة، ما يمهد الطريق أمام الجهات الأخرى ذات الصلة لتوحيد جهودها في هذا الإطار.

    ومن خلال الجمع بين خبرة "بريسايت" في تكنولوجيا الأمان المتطورة والسجل الحافل بالنجاحات لشركة "أنظمة الأمن الذكية" في تحليلات الفيديو في الأميركيتين، يُتوقَّع أن تُحدِث هذه الشراكة ثورةً في مشهد الحلول الأمنية، وأن تسهم في تمكين جهات القطاعين العام والخاص في جميع أنحاء أميركا الشمالية والجنوبية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا الوسطى أيضاً من تحقيق نتائج أفضل واتخاذ قرارات فاعلة من أجل سلامة ورفاهية مواطنيها وعملائها.

     

    حلول الذكاء الاصطناعي

     

    وفي هذا السياق، قال رئيس مجلس إدارة شركة "أنظمة الأمن الذكية" ريتشارد بيرنز إن هذه الشراكة مع شركة "بريسايت " تسهم في التعاون لفتح سوق جديدة بما يلبّي تطلّعات العملاء الراغبين بالحصول على حلول الذكاء الاصطناعي في مجال البيانات والتصوّر، معتبراً أنّ "بريسايت" هي الشريك المثالي في هذا المجال.

     

    صناعة الأمن

     

    من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة "بريسايت" توماس براموتيدهام إن الشركة تلتزم بدفع حدود الابتكار في صناعة الأمن، مشيراً إلى أن الشراكة مع "ISS" تأتي تأكيداً على هذا الالتزام.

    وأضاف أن التعاون مع علامة عالمية بارزة سيفتح أمام الشركة آفاقاً وإمكانات جديدة في مجالات مشاريع المدن الذكية والآمنة، مؤكداً أن الشركة تهدف من خلال هذه الشراكة التكنولوجية إلى إنشاء حلول توفر أعلى مستويات السلامة العامة المدعومة بالذكاء الاصطناعي لعملائها.