BOUCHERON تتوسّع في المملكة بافتتاح متجر جديد في جدة

  • 2023-10-18
  • 11:07

BOUCHERON تتوسّع في المملكة بافتتاح متجر جديد في جدة

افتتحت بوشرون Boucheron أخيراً متجراً جديداً في سنتريا مول في الرياض بالمملكة العربية السعودية "التي تحتلّ مكانة خاصة جداً بالنسبة إلى الدار"، بحسب الرئيسة التنفيذية للعلامة هيلين بولي- دوكان

صُمّم المتجر ليعكس هوية الدار الفرنسية الراقية وبراعتها وإبداعها، وقد استوحي الديكور من تصميم مقرّ الدار في ساحة فاندوم في باريس، وذلك من حيث البيئة الحميمة وتوفير الأجواء الرحبة بالنسبة إلى العملاء المحلّيين، كما يجّسد البوتيك جوهر الهندسة المعمارية الباريسية، ويتضمّن عناصر مميّزة مثل الأطُر المنحوتة من الرخام الداكن، والأُطُر المعدنية السوداء والتصميم المتناسق الذي يميّز الكلاسيكية الفرنسية.

ويمتاز البوتيك كذلك بصالون خاص ومريح لكبار الشخصيات بتصميم مستوحى من الفنّ التزييني (آرت ديكو) المتجذّرة أصوله في تاريخ الدار ويجسّد جوهر مجموعة الحيوانات Animaux de Collection، وهو موضوع متكرّر في عالم Boucheron يحتفي بجمال النباتات والحيوانات والمخلوقات البريّة. وتجمع هذه المساحة بين الأقمشة والمواد الفاخرة واللمسات النهائية المختارة بعناية لبثّ أجواء فريدة من نوعها.

وأضافت بولي- دوكان: "منذ بداية تواجدنا في السوق السعودية في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، شهدنا عن كثب نموّ المملكة وتطوّرها المستمرّين، وكان ذلك ملهماً بالفعل. وممّا لا شك فيه أن العديد من عملائنا السعوديين لديهم فهم عميق لقيمنا وتاريخنا"، مشيرة إلى أنه، "وعلى مرّ السنين"، بنت الدار "روابط وعلاقات رائعة. ونتيجة لذلك، بات لدينا الآن متجر في جدّة بمركز الخياط أعيد افتتاحه في كانون الأول/ ديسمبر الماضي، وثلاثة متاجر في الرياض بما في ذلك افتتاح أحدث متاجرنا في مركز "المملكة" في أيار/ مايو الفائت، واليوم نحن أيضاً في سنتريا مول".

يذكر أن المتجر الجديد يعرض مجموعة مختارة من المجوهرات الراقية، إلى جانب المجموعات الشهيرة للعلامة مثل Quatre و Serpent Bohème و Nature و Animaux de Collection و Jack de Boucheron.