"بلووم القابضة" تبدأ أعمال الأساسات في المرحلة الثالثة من مشروعها السكني "بلووم ليفينج" في أبوظبي

  • 2023-10-17
  • 11:01

"بلووم القابضة" تبدأ أعمال الأساسات في المرحلة الثالثة من مشروعها السكني "بلووم ليفينج" في أبوظبي

عيّنت شركة "بلووم القابضة" الإماراتية شركة "إدرافور الإمارات" مقاولاً لأعمال الأساسات في "كاساريس"، المرحلة الثالثة من مشروع مجمع "بلووم ليفينج" السكني في أبوظبي.

ومن المتوقع تسليم المرحلة الثالثة "كاساريس" في الربع الأول من العام 2026، حيث تم بيع جميع الوحدات السكنية فيها، والتي تتنوع بين منازل التاون هاوس المؤلفة من غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم.

وقد شهدت أول مرحلتين من مشروع "بلووم ليفينج"، وهما "قرطبة" و"توليدو"، بيع جميع الوحدات السكنية فيهما، وتسير الأعمال فيهما بوتيرة ثابتة ووفقاً للجدول الزمني على أن يتم تسليمهما في الربع الرابع من العام 2024 والربع الثاني من العام 2025 على التوالي.

ويتميز "بلووم ليفينج" بتصاميمه المبتكرة المستوحاة من فن العمارة الاسبانية، ويضم وحدات سكنية متنوعة ما بين الفلل ومنازل تاون هاوس والشقق التي تلبي احتياجات جميع الفئات.

ويقع المجمّع السكني في "مدينة زايد" على مقربة من مطار أبوظبي الدولي، وقد تم تصنيف "بلووم ليفينج" كمنطقة استثمارية مما يسمح للمستثمرين من مختلف الجنسيات بشراء وحدات سكنية متنوعة في المشروع الذي سيجمع السكان من جميع الأعمار ومختلف الثقافات، ليقدم لهم تجربة معيشية مميزة.

 

الالتزام بتلبية احتياجات السوق

 

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة" كارلوس واكيم إن مشروع "بلووم ليفينج" حقق نجاحاً لافتاً ولاقى إقبالاً كبيراً من المستخدمين النهائيين والمستثمرين على حد سواء، مما يعكس التزام الشركة بتلبية احتياجات السوق والمساهمة في تعزيز تجربة المعيشة الشاملة التي توفرها للمجتمع، من خلال تقديم مرافق ووحدات سكنية رفيعة المستوى للسكان.

وأضاف واكيم أن الشركة بدأت بأعمال الأساسات ضمن المرحلة الثالثة "كاساريس"، مبدياً ثقته بقدرة الشركة على تقديم مشاريعها وفق أعلى معايير الجودة وتسليمها في الموعد المحدد.