"تشينجر.ايه اي ليمتد" رخصة خدمات مالية من " أبوظبي العالمي"

  • 2023-09-21
  • 09:53

"تشينجر.ايه اي ليمتد" رخصة خدمات مالية من " أبوظبي العالمي"

حصلت شركة تشينجر.ايه اي ليمتد، المتخصصة في خدمات حفظ العملات المشفرة المتميزة والمخصصة لحماية وإدارة الأصول الرقمية، على تصريح تقديم خدمات مالية (FSP) من سلطة تنظيم الخدمات المالية (FSRA) في سوق أبوظبي العالمي. 

 

تخطط الشركة لإطلاق خدمات حفظ العملات المشفرة

 

وبهذا الترخيص، أصبحت "تشينجر" معتمدة رسمياً لتقديم خدماتها للأفراد الذين يبحثون عن منصة وموثوقة للاحتفاظ بعملاتهم المشفرة، وهي تركز على حماية المستثمرين المعتمدين على العملات المشفرة وإبلاغ المجتمع حول السلامة والمخاطر واستثمارات العملات المشفرة من خلال خدمات منصات الاحتفاظ بالعملات المشفرة المتطورة.

 

حفظ العملات المشفرة

وتُعدّ خدمة حفظ العملات المشفرة الخاصة لدى "تشينجر" عبارة عن نظام متعدد الإمكانات وسهل الاستخدام، يوفر للعملاء الحماية اللازمة لأصولهم الافتراضية والبساطة في متناول أيديهم. وقريباً، يمكن للأفراد من جميع أنحاء العالم استخدام تطبيق الهاتف المحمول لحفظ أصولهم الرقمية، مع بقاء استثماراتهم آمنة ومؤمنة على مدار الساعة. وتستند الشركة في ذلك إلى البنية التحتية التكنولوجية المتينة والمتطورة والتي تستخدم التشفير المتقدم ومصادقة متعددة التوقيعات لتعزيز أمان محافظها. وعلى عكس معظم التطبيقات، تلبي تشينجر احتياجات المستثمرين الذين يبحثون عن مزود مستقل لحفظ أمن الأصول الرقمية. ومن خلال فصل مكان التداول ومكان حفظ الأصول، يمكن للمتداولين أن يضمنوا حماية رأس المال.

وقال المدير التنفيذي لشركة تشينجر نديم اللادقي إن الترخيص الذي حصلت عليه الشركة بمثابة تأييد من إحدى السلطات التنظيمية الأكثر شهرةً في العالم، مشيراً إلى أنه يمثل التزام الشركة  في المحافظة على علاقة شفافة وآمنة مع سوق أبو ظبي العالمي، مما يضمن حماية جميع الأصول الافتراضية للعملاء بأكثر الطرق أماناً.

 

خدمات مستقبلية 

وبعد الإطلاق المرتقب لخدمات حفظ العملات المشفرة، تخطط تشينجر لتوسيع آفاق خدماتها في المستقبل القريب لتقدم لعملائها خدمات تحويل العملات الورقية المبسطة وخدمات الضمان الورقية المبسطة (فيات)، وبالتالي تنويع محفظة منتجاتها.