"انتركونتيننتال" تضيف منتجع "وسبا انتركونتيننتال درة الرياض" إلى محفظتها في السعودية

  • 2023-09-06
  • 12:38

"انتركونتيننتال" تضيف منتجع "وسبا انتركونتيننتال درة الرياض" إلى محفظتها في السعودية

أضافت مجموعة فنادق ومنتجعات "انتركونتيننتال IHG" أخيراً منتجع وسبا "انتركونتيننتال درة الرياض" إلى محفظتها من المنتجعات في المملكة العربية السعودية. وبعد خضوع منتجع وسبا انتركونتيننتال درة لعملية بلغت كلفتها 45 مليون ريال سعودي، أصبح الرياض أول منتجع انتركونتيننتال في العاصمة السعودية.

 

إقرأ:

"أدنوك" الإماراتية تستثمر في تطوير مشروع "حبشان" لالتقاط الكربون واستخدامه وتخزينه

 

يقع المنتجع عند البوابة الشمالية لمدينة الرياض، وهو يغطي مساحة 154 ألف متر مربع من الواحات الخضراء مع وجود بحيرة وشلالات، ويوفّر 162 غرفة وجناحاً وفيلات خاصة فخمة لكل منها مسبح خارجي خاص، بالإضافة إلى ستة مطاعم ذات خيارات متنوعة، كما يقدم امتيازات حصرية للضيوف من نادي انتركونتيننتال، وإمكانية دخولهم إلى اللاونج.

المدير العام لمنتجع وسبا "انتركونتيننتال درة الرياض" مارك ريسينجر شرح عملية "إعادة تصميم درة الرياض بطريقة معاصرة تتماشى مع ذوق السياح الذين يبحثون عن وجهة للاسترخاء والاحتفال والراحة". وأضاف قائلاً: "نتطلع بشغف لاستقبال الضيوف من كل مكان لتجربته والاستمتاع بخدماتنا المتميزة حيث يوفر المنتجع تجربة فاخرة للضيوف ستساعدهم على استكشاف وفهم المنطقة، وتلبية ما يريده المسافرون المعاصرون".

يعتبر منتجع وسبا "انتركونتيننتال درة الرياض" المنتجع الأول في منطقة الشرق الأوسط الذي يقدم أرقى منتجع صحي يعود للعلامة التجارية التايلاندية "هارن هيريتدج سبا"، إذ يسلّط الضوء على جوهر الرفاهية الأصيلة ويقدم علاجات صحية شاملة مستوحاة من الحكمة الشرقية وأرقى أنواع النباتات، ويوفر تجربة فريدة من نوعها مع خدمة عالمية المستوى تعيد التوازن إلى الجسم والروح، كما يمتاز بمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك المسابح الداخلية والخارجية، وملعبا بادل، وقاعة الدرة الكبرى، وثماني غرف اجتماعات، ومساحات خضراء في الهواء الطلق، وهي مثالية لإقامة الحفلات الخاصة والاجتماعات الرسمية والمعارض، بالإضافة إلى نادي "بلانيت تريكرز" الخاص بالأطفال.