"LVL Wellbeing": جولة تمويلية أولى بقيمة 10 ملايين دولار من "إم جي ويلنس القابضة"

  • 2023-08-02
  • 12:30

"LVL Wellbeing": جولة تمويلية أولى بقيمة 10 ملايين دولار من "إم جي ويلنس القابضة"

اختتمت منصة "LVL Wellbeing" الرقمية الناشئة جولتها التمويلية الأولى بحصولها على 10 ملايين دولار أميركي بدعم من "إم جي ويلنس القابضة" التابعة والمملوكة بالكامل لمجموعة "ملتيبلاي".

 

إقرأ:

4.7 مليارات درهم أرباح "&e" الإماراتية في النصف الأول

 

وستعمل "LVL Wellbeing" المتخصصة بالرفاه المؤسسي والتي توفر نظاماً شاملاً يعزز من نشاطات الرفاهية الفردية والجماعية والمؤسسية التي تسهم في تحقيق توازن أفضل بين العمل والحياة ومقرها الإمارات، على دمج عملياتها التشغيلية مع شركة "هيلثيريو"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة "ملتیبلاي"، حيث توفر شركة "هيلثيريو" منصة سوق افتراضية موثوقة تربط الأفراد بمستشاري السلامة الصحية من جميع أنحاء العالم الذين يقدمون جلسات خاصة بالأفراد. وقد حققت منصة "هيلثيريو" نتائج إيجابية، من خلال تقليل المخاطر المرتبطة ببعض الأمراض المزمنة بين الأفراد الذين تمت معالجتهم سابقاً.

وأصبحت شركة " LVL Wellbeing"، ومنذ إعادة التفكير المؤسسي نتيجة لجائحة "كوفيد-19"، رائدة في توفير نهج شامل للتعامل مع التحديات التي تعيق ترسيخ  ثقافة الرفاه المؤسسي في مكان العمل؛ حيث عقدت شراكات استراتيجية وأقامت روابط مع أكبر المنظمات في المنطقة التي تعطي الأولوية لرفاهية الموظفين وتربط ذلك في بناء عائد محدد على الاستثمار.

ويحتوي تطبيق "LVL Wellbeing" على مجموعة واسعة من ميزات المشاركة، بما في ذلك محتوى الفيديو الأصلي عند الطلب والجلسات الحية المعدة بعناية والمصممة لدعم الأعضاء في مسيرتهم نحو تحقيق الرفاه الوظيفي، فضلاً عن أن البيانات في الوقت الفعلي التي يمكن الوصول إليها من قبل عملاء شركة "LVL Wellbeing" تمكنهم من اتخاذ قرارات قائمة على معطيات واقعية وفهم عائد الاستثمار على استثماراتهم في الرفاه المؤسسي.

وبالنظر إلى المشهد الحالي لسوق العمل وعودة معظم الموظفين إلى العمل في المكاتب، فقد طورت الشركة استوديو رقمي يهدف إلى تقديم مباشر للمحتوى في مساحات الرفاه المؤسسي المبنية لهذا الغرض ضمن مباني الشركات، مع استوديو رئيسي في برج "ستاندرد تشارترد" في دبي، واستوديو الرفاه المؤسسي الرقمي الجديد كلياً في بروسييد في أبو ظبي، كما تعمل الشركة على إنشاء أحدث استوديو رقمي في نخلة جميرا في دبي؛ حيث سيتم الإعلان عنه في شهر آب/أغسطس الحالي بالإضافة إلى العديد من المشاريع الأخرى التي تعمل على بنائها الشركة.

ويأتي اختتام الجولة التمويلية الأولى بعد سلسلة من الأعمال التجارية الجديدة التي حققت مكاسب نوعية، بما في ذلك الشراكة الجديدة في مجال الضيافة، والتي تعمل على تمكين فريق شركة "LVL Wellbeing" للتوسع في أسواق دبي وأبوظبي والرياض ومدينة هاليفاكس في كندا مع الأخذ في الاعتبار التحضيرات أثناء للجولة التمويلية الثانية التي ستستهدف توسيع قاعدة العملاء على مستوى عالمي.

 

تعزيز جودة المحتوى

 

وفي هذا الإطار، قال الرئيس التنفيذي لشركة "LVL Wellbeing" جاري بلاورز إن هذه الجولة التمويلية ستمكن الشركة من مواصلة العمل على تطوير منصتها لتصبح رائدة في مجال رفاهية مكان العمل، بالإضافة إلى تطوير وتقديم مجموعة من الميزات الجديدة في النصف الثاني من العام 2023 بما يشمل إطلاق النسخة العربية من التطبيق.

وأضاف أن الشركة ستعمل على مضاعفة استثماراتها بغرض تقديم تجارب فريدة وغامرة للمستخدمين ضمن الشركات ما يمنح أعضاءها الفرصة لإعطاء الأولوية لرفاهيتهم سواء في المنزل أو في المكتب أو أثناء السفر، مشيراً إلى أن هذا الاستثمار سيعمل على زيادة توسع شركة "LVL Wellbeing" في السعودية كجزء من خططها التنموية الإقليمية.

وحول دمج العمليات التشغيلية مع شركة "هيلثيريو"، أكد أن هذه الخطوة ستعمل على توحيد الجهود بهدف تقديم خدمات الصحة والرفاهية الوقائية الأكثر شمولاً لأعضاء الشركة وعملائها انطلاقاً من النمو المتزايد لأنشطتها في دولة الإمارات وجهودها للتوسع إقليمياً ودولياً، لافتاً الانتباه إلى أن عمليات الدمج ستؤدي إلى تركيز شركة "LVL Wellbeing" على تعزيز جودة المحتوى وعناصر المشاركة ودمجها بمنصة "هيلثيريو" مما يساعد في تقديم حلول شاملة رائدة لمحفظة عملائها وقاعدة أعضائها المدمجة.