BREITLING تطرح إصدارين جديدين محدودين من ساعة Endurance Pro IRONMAN

  • 2023-07-27
  • 14:09

BREITLING تطرح إصدارين جديدين محدودين من ساعة Endurance Pro IRONMAN

تقدم Breitling إصدارين جديدين محدودين من ساعة IRONMAN الرياضية جداً لمناسبة بطولة IRONMAN العالمية 2023 وبطولة الترياتلون العالمية IRONMAN 70.3، بما في ذلك واحدة من التيتانيوم الفائق الأداء.

يتألف الإصداران من 250 قطعة فقط من كل إصدار، وهما متوفران على موقع العلامة ولدى باقة مختارة من متاجر العلامة ووكلائها حول العالم، كما في متجر منتجات IRONMAN  الرسمي في موقع السباق.

ويمتاز تصميما هذا العام من Endurance Pro IRONMAN بلون مختلف من ألوان السباق مع سوار من المطاط IRONMAN وشعار المنافسة عند مؤشر السادسة. الساعة الأولى Endurance Pro IRONMAN 70.3 World Championship باللون الفيروزي، خاصة بالمنافسة في لاهتي بفنلندا، في 26 و27 آب/ أغسطس 2023. والثانية Endurance Pro IRONMAN World Championship باللون الأزرق خاصة بالمنافسة في نيس بفرنسا في 10 أيلول/ سبتمبر 2023، ومنافسة السيدات في كايلوا- كونا بهاواي في 14 تشرين الأول/ أكتوبر 2023. إنها ساعة Endurance Pro  العالية الأداء المصنوعة من التيتانيوم من Breitling.

الرئيس التنفيذي في Breitling جورج كيرن قال إن "مجموعة Endurace Pro IRONMAN صممت لتحمّل أقسى التحديات. إنها نتيجة مشاركة علامتينا لروح الأداء والدقة".

ساعة Endurance Pro IRONMAN World Championship

طُوِّرت ساعة Endurance Pro ذات الوزن الفائق الخفة لرياضيي سباقات الترايثلون النخبويين، لكنها تؤدّي كذلك وظيفةَ كرونوغراف رياضي أنيق للارتداء اليومي، وهي مصنوعة من مادة بريتلايت الخاصة بالعلامة. تتميّز هذه المادة بوزنها الأخفّ ست مرات تقريباً من الفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى كونها مستقرّة حرارياً (مع لمسة أكثر دفئاً من المعدن)، في حين أنها مقاومة للخدش وغير مغناطيسية ولا تسبّب الحساسية.

تؤدّي الساعة وظائفها في الماء بالجودة نفسها التي تقدّمها على الأرض بفضل سوارها المطاطية ومقاومتها للمياه لغاية عمق 100 متر، وتعمل بحركة Breitling Caliber 82، وهي حركة سوبر كوارتز حاصلة على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار الكرونومتر COSC، والتي توفّر دقةً استثنائية.