بنك بوبيان نظم "بطولة بوبيان للبولينغ" للشباب فوق 16 عاماً

  • 2023-07-26
  • 12:29

بنك بوبيان نظم "بطولة بوبيان للبولينغ" للشباب فوق 16 عاماً

نظّم "بنك بوبيان" بطولة بوبيان للبولينغ Boubyan Bowling Tournament المتاحة لعملائه وغيرهم من الشباب الذكور فوق 16 عاماً في نادي البولينغ الكويتي الرياضي بمنطقة السالمية.

 

 

فيصل الخضر: المسؤولية الاجتماعية نصب اعيننا مع مختلف الشرائح

 

 

المسؤولية الاجتماعية

 

وقال الاختصاصي في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في "بنك بوبيان" فيصل الخضر إن تنظيم هذه البطولة يأتي لترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية في الكويت وريادة البنك المستدامة في دعم الانشطة والفعاليات الشبابية ولاسيما وأن رياضة البولينغ تعد حالياً واحدة من الرياضات التي تلقى شعبية في الكويت.


400 فريق 

 

وأوضح انه منذ الإعلان عن البطولة شهدت مشاركات كثيفة من قبل الشباب من عملاء وغير عملاء البنك وصلت إلى 400 فريق تمت تصفيتهم واختيار 130 فريقاً لخوض منافسات شهدت تنافساً كبيراً بين الجميع للفوز بالثلاثة مراكز الأولى وسط أجواء رياضية مميزة، مشيراً أن البطولة أُقيمت بنظام الفرق كل فريق مكون من شخصين. 

وأضاف "يسعى بنك بوبيان من خلال هذه الفعالية إلى خلق نموذج إيجابي خارج الإطار التقليدي المتعارف عليه سواء من حيث نوعية المبادرات التي نطلقها أو الشرائح التي نستهدفها بما يتماشى مع مهارات الشباب وتوجهاتهم الرياضية.

وأوضح أن ممارسة الرياضة بشكل عام أمر مهم لا يتوقف عند أعمار معينة، مشيراً إلى أن ما تشهده فعاليات بنك بوبيان الرياضية من إقبال كثيف من المشاركات إنما يُعزز نجاحنا في فهم متطلبات وتوجهات شرائح المجتمع المختلفة ولاسيما الشباب. 

وأكد الخضر: "اننا جميعاً في بنك بوبيان نضع المسؤولية الاجتماعية نصب اعيننا في تعاملات البنك مع مختلف شرائح المجتمع وجميعنا يعتبر مشاركاً رئيسياً في بناء المجتمع، لذا فإن موظفينا شركاء في خدمة المجتمع".