شراكة بين "أبوظبي كاتاليست بارتنرز" و"إيه بي مولر كابيتال" لتطوير نظام مالي حيوي ومؤسسي

  • 2023-07-26
  • 11:40

شراكة بين "أبوظبي كاتاليست بارتنرز" و"إيه بي مولر كابيتال" لتطوير نظام مالي حيوي ومؤسسي

أعلنت "أبوظبي كاتاليست بارتنرز"، المشروع المشترك بين شركتي "مبادلة كابيتال "و"ألفا ويف جلوبال"، لدعم تطوير "سوق أبوظبي العالمي"، عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة "إيه بي مولر كابيتال"، وهي شركة تدير صندوقاً للبنية التحتية ذات القيمة المضافة، تركز في عملها على الأسواق ذات النمو المرتفع، وتعد جزءاً من "مجموعة إيه بي مولر".

 

إقرأ:

"جهاز قطر للاستثمار" يسعى لاستثمار مليار دولار في "ريلاينس ريتيل فينتشرز" الهندية

 

ويعزز هذا الاستثمار الجديد في صندوق البنية التحتية الثاني للأسواق الناشئة التابع لشركة "إيه بي مولر كابيتال"، التزام "أبوظبي كاتاليست بارتنرز" بتطوير نظام حيوي مالي مؤسسي من مقرها الرئيسي في "سوق أبوظبي العالمي"، علاوة على تطوير شراكة استراتيجية مع مستثمر ومشغل عالمي رائد في مجال البنية التحتية والخدمات اللوجيستية.

كما تسهم هذه الشراكة في تعزيز التزام "إيه بي مولر كابيتال" تجاه المنطقة، ما يؤدي إلى خلق فرص نمو محتملة في السنوات المقبلة.

وتركز شركة "إيه بي مولر كابيتال" بشكل استراتيجي على العديد من مجالات الأعمال، من بينها الفرص المتاحة في استثمارات البنية التحتية في السوق المتوسط الأعلى في قطاعات مثل النقل والطاقة المتجددة عبر دورة حياة الأصول، بما في ذلك المشاريع الجديدة والقائمة وفرص النمو.

وتستفيد شركة "إيه بي مولر كابيتال" باعتبارها جزءاً من مجموعة "إيه بي مولر"، من الخبرات والمعارف والرؤى التي ترسخت لدى المجموعة على مدى قرن من الزمن، من خلال الاستثمار في الأصول المتدرجة وتشغيلها في مجال الخدمات اللوجيستية والنقل في أسواق متنوعة حول العالم.

واستطاعت "إيه بي مولر كابيتال" تأسيس فريق عمل من أصحاب الكفاءة والخبرة المميزة، يجمع بين المستثمرين أصحاب الخبرة الطويلة في مجال خلق القيمة الصناعية من داخل المجموعة، بالإضافة إلى شركات الاستثمار في الأسهم الخاصة العالمية والبنية التحتية.

 

شراكة لزيادة الخبرة العالمية إلى النظام الحيوي لـ"سوق أبوظبي العالمي"

 

وفي هذا السياق، أبدى ماكسيم فرانزيتي وفاطمة النعيمي من "أبوظبي كاتاليست بارتنرز" حماسهما لهذه الشراكة مع "إيه بي مولر كابيتال" التي تضم فريق عمل من المستثمرين ذوي الخبرة المميزة في قطاع البنية التحتية في الأسواق الناشئة، ولديهم إنجازات مرموقة في هذا المجال،  معبرين عن ثقتهما بأن هذه الشراكة ستضيف المزيد من الخبرة العالمية والإمكانات المتخصصة والعلاقات الاستراتيجية إلى النظام الحيوي لـ"سوق أبوظبي العالمي".

ورأى فرانزيتي والنعيمي أن هناك العديد من مجالات التعاون الأخرى مع شركة "إيه بي مولر كابيتال" والمجموعة بشكل أوسع، مؤكدين التطلع لمواصلة بناء وتعزيز حضور العلامة التجارية لشركة "إيه بي مولر" في "سوق أبوظبي العالمي".