CHARLES ZUBER تختار أبوظبي لافتتاح أول متجر عالمي لها

  • 2023-05-29
  • 13:15

CHARLES ZUBER تختار أبوظبي لافتتاح أول متجر عالمي لها

افتتحت Charles Zuber أول متجر عالمي لها في ياس مول بجزيرة ياس في أبوظبي. ويأتي ذلك بعد مشاركة العلامة اللافتة خلال معرض جنيف للساعات Watches and Wonders Geneva 2023.

حضر الافتتاح أحد الشركاء المؤسسين للعلامة محمد هلال، والمديرة العامة للعلامة صبرينا بيرغوبسوم، والمدير العام لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي محمد هلال المهيري، وذلك برعاية وحضور سفير سويسرا في الإمارات والبحرين ماسيمو باجي.

شكل الافتتاح فرصة أمام الضيوف لاكتشاف أحدث ابتكارات الدار من الساعات، بما في ذلك ساعة Perfos Karl بعلبتها المصنوعة من الذهب الزهري والمرصّعة بالياقوت البرتقالي بتقطيع باغيت، وساعة Perfos 36mm الصغيرة والأنيقة بإطارها المرصع بالألماس بريانت.

هلال ثمّن إعادة "إحياء إرث Charles Zuber هنا في الإمارات من خلال هذا المتجر الأول في أبوظبي".

وأضافت بيرغوبسوم بدورها: "يقع البوتيك في مكان مثالي بين أبوظبي ودبي، في موقع يربط بين السياحة الدولية والذوق المحلّي. يوفر ياس مول، المعروف بعروض التجزئة الفاخرة التي لا مثيل لها، الخلفية المثالية لإبراز الحرفية والتفاني الاستثنائيين لعلامتنا التجارية".

تبلغ مساحة البوتيك الإجمالية 70 متراً مربعاً بموقع مميّز في الطابق الأرضي بجناح العلامات الراقية. وتمثّل واجهته "حواراً بين تاريخ Charles Zuber نفسه وحداثة المجموعة". بكلمات أخرى، تجسّد الواجهة دعوة لاكتشاف مجموعات العلامة التي ستتوفر جميعها بالمتجر، بما في ذلك التصاميم الجديدة للعام 2023.