JACOB & CO تفتتح أكبر متجر لها في العالم بالرياض بالتعاون مع "صولجان

  • 2023-05-10
  • 13:08

JACOB & CO تفتتح أكبر متجر لها في العالم بالرياض بالتعاون مع "صولجان

افتتحت Jacob & Co بالتعاون مع "صولجان" أكبر متجر لها في العالم في الرياض td شارع العليا الراقي، بحضور نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو.

يقع المتجر داخل مركز تجاري، ويلفت الأنظار بنافذته المستديرة ذات النمط النجمي المميز للعلامة ويمتد على مساحة تفوق الـ 40 قدماً.

رئيس مجلس إدارة ومؤسس العلامة جاكوب أرابو قال: "بينما نفتح الأبواب أمام أول متجر لنا في الرياض، فإننا مستعدون لتقديم ما يفوق التوقعات، الخبرة لفهم وشرح التصميم الفريد لمجوهراتنا، والجودة العالية للغاية للأحجار الكريمة التي نعمل بها، وصناعة الساعات المبهجة والمتطورة التي نشتهر بها الآن. لذا فإن خبرة "صولجان"، في صناعة المجوهرات والساعات الرفيعة، وموقعها الفريد في المجتمع الراقي في البلاد ثمين للغاية بالنسبة إلينا في نشر رسالتنا المستوحاة من المستحيل".

وأضاف الرئيس التنفيذي لـ"صولجان" نور بيضون: "تناسب Jacob & Co إرث علامتنا التجارية في الجمال الخالد. إن إطلاق متجرنا في الرياض وخدمة السوق المناسبة، هو خطوتنا الأولى لتطوير وجود Jacob & Co في المملكة العربية السعودية".

يذكر أن افتتاح المتجر الذي يرفع عدد متاجر الدار ونقاط بيعها في العالم إلى 94، بعد افتتاحها مطلع العام الحالي متجرين في كل من اسطنبول ودبي.