“The Family Office” تفتتح مكتباً في "مركز دبي المالي العالمي"

  • 2023-05-02
  • 09:19

“The Family Office” تفتتح مكتباً في "مركز دبي المالي العالمي"

افتتحت شركة The Family Office المتخصصة في إدارة الثروات في الخليج، مكتباً لها في مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، ليصبح بذلك المكتب الثالث لها بعد مكاتب الرياض والمنامة. 

خدمات إدارة الثروات

وتوفر الشركة من خلال مكتبها الجديد مجموعة واسعة من خدمات إدارة الثروات، بما في ذلك التخطيط المالي والاستشارات الاستثمارية والمشورة حول بناء محافظ مخصصة في الأسهم الخاصة والديون الخاصة والعقارات والصناديق المباشرة وغيرها للمستثمرين المحترفين في المنطقة. وتستند The Family Office  إلى سجلها الحافل وخبراتها الطويلة في مجال إدارة الثروات والتي تعود إلى العام 2004. 

 

توسع خليجي

وقال مؤسس The Family Office ورئيسها التنفيذي عبد المحسن العمران إن افتتاح المكتب، يأتي في سياق التوسع في دول مجلس التعاون الخليجي، والحرص على مشاركة خبرات الشركة في مجال إدارة الثروات بشكل خاص مع المستثمرين في دبي، مشيراً إلى أن خبراء فريق المستشارين الماليين يساعد على تحقيق أهداف المستثمرين المالية، ومعبراً عن تطلعه لتقديم حلول مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المستثمرين في دولة الإمارات.


فرص استثمارية 

سيساعد المكتب الجديد في مركز دبي المالي العالمي المستثمرين في دولة الإمارات، في الوصول إلى أفضل الفرص الحصرية في الأسواق الخاصة بالتعاون مع أكبر مديري الأصول الدوليين ابتداءً من 300 ألف دولار، وقد طرحت الشركة مؤخراً صناديق استثمار مباشر في الأسهم الخاصة بدءاً من 50 ألف دولار.

 

خدمات استشارية

يقدم خبراء فريق المستشارين الماليين لدى The Family Office خدمات استشارية للمستثمرين الذين يحتاجون إلى المساعدة في إنشاء محافظ مخصصة تلبي احتياجاتهم المالية المحددة.
وكانت The Family Office قد أطلقت في شهر أيار/مايو من العام 2022، منصتها الرقمية لإدارة الثروات التي تسمح للمستثمرين بوضع خطط مالية وتقييم قابليتهم للمخاطر والوصول إلى فرص حصرية في الأسواق الخاصة الدولية، بالشراكة مع مديري أصول عالميي المستوى وتلقّي اقتراح لتخصيص الأصول ثم بناء محفظتهم وتصور أدائها لمدة 10 سنوات في غضون وقت قصير. وتعدّ هذه المنصة امتداداً طبيعياً لرحلة التحول الرقمي التي بدأتها الشركة في العام 2020 بإطلاق تطبيقها للعملاء، وستصبح المنصة قريباً في متناول عملاء مكتب دبي.