"بنك المارية المحلي" و"دي جي بايز": محفظة رقمية مدمجة بحلول مالية بالامارات

  • 2023-04-18
  • 10:17

"بنك المارية المحلي" و"دي جي بايز": محفظة رقمية مدمجة بحلول مالية بالامارات

دخل بنك المارية المحلي، في شراكة مع مجموعة دي جي بايز (Dgpays)، لتقديم محفظة رقمية مدمجة بحلول مالية هي الأولى من نوعها في دولة الإمارات.

 

 

حلول مالية ميسرة

 

وتهدف الشراكة إلى تقديم حلول مالية ميسرة للشركات ورجال الأعمال وأصحاب الأعمال الحرة من خلال السماح لهم بدمج المدفوعات الرقمية بسلاسة في أعمالهم التجارية، فيمكّن ذلك الشركات من تقديم مجموعة كاملة من الخدمات المالية لعملائهم، مما يعزز تجربة العملاء بشكل عام.

ويستفيد بنك المارية المحلي من منصة "دي جي بايز للتكنولوجيا المالية للأعمال" وقدراتها لإطلاق المنتجات المالية بسرعة وعلى نطاق واسع، إذ إنها تمكّن الشركات من خلال الحلول المصرفية الرقمية الأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية؛ مما يجعل هذا التحالف منسجماً مع جهود قطاع الخدمات المالية في دولة الإمارات في زيادة طلب المستهلكين على المنتجات والخدمات الرقمية.

 

منصات سهلة وآمنة للشركات

 

وقال الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي محمد وسيم خياطة إن الهدف من الشراكة مع "دي جي بايز" توفير منصات سهلة وآمنة للشركات تمكنها من تقديم مجموعة كاملة من الخدمات المالية لعملائها، وتقديم محفظة رقمية بالدرهم، وتسهيل عملية الدفع الإلكتروني لجميع فئات المجتمع من أفراد وشركات.

وعبّر محمد وسيم خياطة عن ثقته بأن هذا التعاون يسمح بتزويد العملاء بمجموعة شاملة من الخدمات المالية، بما يمكنها من تلبية احتياجاتهم بشكل أفضل.

من جهته، عبر الرئيس التنفيذي والمؤسس لمجموعة دي جي بايز سيركان أوميربيوغلو عن ثقته من أن التعاون مع "بنك المارية المحلي" يمكن من توسيع نطاق الوصول وتزويد الشركات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأفضل الحلول المالية التي يحتاجونها للنجاح في الاقتصاد الرقمي اليوم.

 

أهمية الامارات 

أما العضو المنتدب الإقليمي وعضو مجلس إدارة دي جي بايز في الشرق الأوسط أحمد كيهان فقال إن دولة الإمارات أصبحت مركزاً للنمو الدولي، مشيراً إلى السعي للتوسّع فيها لننتشر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وأضاف أن الشراكة مع بنك المارية المحلي توفر مكانة قوية في دولة الإمارات، حيث نبني أعمالنا في مجال التكنولوجيا المالية للأعمال كالحالات الناجحة التي أنشأناها في تركيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.