بوبيان : "العيادي" متوافرة للعملاء من كل الفئات النقدية

  • 2023-04-12
  • 13:44

بوبيان : "العيادي" متوافرة للعملاء من كل الفئات النقدية

في جميع فروع البنك وعبر أجهزة السحب الآلي

أعلن بنك بوبيان عن توفير "العيادي" داخل جميع فروعه المنتشرة في الكويت، أو من خلال أجهزة السحب الآلي والتي تسمح بسحب أوراق نقدية من كل فئات الدينار الكويتي (1، و5، و10، و20)،  وذلك بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.      

 

للاطلاع:

"مصدر" الإماراتية تستحوذ على 50% من مشروع للطاقة الشمسية في الولايات المتحدة

 

وأوضح البنك في بيان أنه "مع قرب حلول عيد الفطر المبارك، نقدم خدمة توفير العيادي لعملائنا في فروع البنك المنتشرة في الكويت وخلال أوقات العمل الرسمية للبنك، لنؤكد من خلالها حرصنا على مشاركة عملائنا الفرحة في مختلف الأعياد، وذلك من خلال التواصل المستمر عبر قنواتنا المختلفة لنكون دوماً الاقرب إليهم".

 

31 جهاراً للسحب 

 

وأضاف:" كذلك تتوافر الخدمة من خلال 31 جهازاً للسحب الآلي المتوافرة في فروع المجمعات التجارية أو مواقع محددة داخلها الى جانب الجمعيات التعاونية وبعض الفروع الأخرى لتُلبي متطلبات عملائنا من العيادي خلال عطلة العيد وذلك استعداداً لمواكبة ارتفاع عمليات السحب من الأجهزة من قبل العملاء خلال فترة العيد وما قبلها وفق أعلى مستويات الأمان وأحدث التقنيات المصرفية.


طلب وتوصيل العيادي

 

واستكمل أن خدمة طلب وتوصيل العيادي مجاناً متاحة أيضاً لعملاء بريميوم وبلاتينيوم من خلال "مساعد" المساعد الرقمي المتوافر في تطبيق بوبيان وذلك تماشياً مع إثراء تجربتهم المصرفية المتميزة وبما يتماشى مع أسلوب حياتهم اليومية.

قد يهمك:

"انفستكورب" تستحوذ على "شيرر سابلاي" الأميركية

 

 

حملة "عيديتي"

 

وأشار إلى أن توفير عدد من أجهزة السحب الآلي والتي تتيح خدمة سحب العيادي في المجمعات التجارية انما يأتي ضمن حملة "عيديتي" التي أطلقها بنك الكويت المركزي، بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت، حيث جرى تزويد تلك الأجهزة بأوراق نقدية جديدة من الفئات المذكورة لتلقى هذه المبادرة اقبالاً كثيفاً لما ساهمت فيه من تسهيل حصول الجمهور على الأوراق النقدية لتوزيع العيدية احتفالاً بهذه المناسبة.

وأكد أن مشاركة "بوبيان" في هذه المبادرة جاءت جزءاً من حرصه على تقديم قيمة مضافة تعزز من تجربته المصرفية الاستثنائية التي يسعى دائماً إلى تقديمها لعملائه وذلك في إطار تعاونه المستمر مع بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت.