الإمارات: "بي إتش إم كابيتال" مديراً لعملية طرح "إثمار الدولية القابضة" الخاص في سوق الأوراق المالية

  • 2023-04-11
  • 09:28

الإمارات: "بي إتش إم كابيتال" مديراً لعملية طرح "إثمار الدولية القابضة" الخاص في سوق الأوراق المالية

وقعت شركة "إي أي اتش - إثمار الدولية القابضة " مع شركة "بي إتش إم كابيتال للخدمات المالية" اتفاقية خدمات الاستشارات المالية والإدراج والمساهمة كشريك استراتيجي لإدراج المجموعة كشركة مساهمة في سوق الأوراق المالية في دولة الإمارات.

 

للاطلاع:

السعودية: ارتفاع الرقم القياسي للإنتاج الصناعي 6%

 

وتنص الاتفاقية على تعيين شركة "بي إتش إم كابيتال" كمستشار مالي ومدير لعملية الطرح الخاص، حيث تمثل هذه الشراكة خطوة جديدة في سجل نجاحات وإنجازات الشركتين والذي يسهم بدوره في تطوير الأسواق المحلية ونمو اقتصاد الدولة بما يتماشى مع رؤية قيادتها في رسم مسار واضح للنمو الاقتصادي المستدام.

 

الإمارات مركز رئيسي لأنشطة أسواق المال في المنطقة

 

وفي هذا السياق، قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "إي أي اتش – إثمار الدولية القابضة" علي الجبيلي إن "إي أي اتش" شركة رائدة على مستوى الشرق الأوسط ومهمتها بناء قيمة حقيقية لمستقبل الاستثمار عن طريق الشراكات الاستراتيجية لتطوير محفظة استثمارية متنوعة ومبتكرة ومستدامة، مشيراً إلى أن اقتصاد الإمارات يمثل مركزاً رئيسياً لأنشطة أسواق المال في منطقة الشرق الأوسط الأمر الذي يتضح من الانتعاش الكبير الذي تشهده الدولة.

وأضاف الجبيلي أن الاقتصاد الإماراتي أظهر مرونة في مواجهة التحديات العالمية مما أسهم في توجه المستثمرين من أنحاء العالم كافة لإنشاء أعمالهم والاستثمار في اقتصاد آمن وسريع النمو، مشيداً بما تتمتع به شركة " بي إتش إم كابيتال " من خبرة في مجال الأسواق المالية وفي توفير خدمات عالية الجودة وفقاً لأرقى المعايير العالمية.

 

نقلة نوعية

 

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة "بي إتش إم كابيتال" عبد الهادي السعدي إن هذه الشراكة الاستراتيجية تعتبر فرصة كبيرة ونقلة نوعية لشركة "بي إتش إم كابيتال" في مسيرتها لتحقيق أهدافها بأن تصبح أهم مزود خدمات مالية واستثمارية متكاملة في الأسواق المالية.

 

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة "إي أي اتش - إثمار الدولية القابضة" ومقرها أبوظبي تمتلك العديد من الشركات في مختلف المجالات مثل الطاقة والتكنولوجيا والتطوير العقاري وتقوم بتشجيع وتطوير الأعمال المتنوعة عبر الاستثمار في مجموعة واسعة من القطاعات على المستويين المحلي والدولي سعياً للعوائد المستدامة التي تضمن نمواً قوياً ومتواصلاً للمجموعة.