البنك السعودي البريطاني يغيّر اسمه إلى "الأول- sab" ويطلق هويته الجديدة

  • 2023-04-04
  • 12:04

البنك السعودي البريطاني يغيّر اسمه إلى "الأول- sab" ويطلق هويته الجديدة

 

 

أعلن البنك السعودي البريطاني (ساب)، عن تغيير اسمه التجاري وإعادة إطلاق هويته الجديدة تحت اسم "الأول – SAB "، وذلك بعد عامين من نجاح عملية الدمج والتكامل بين كل من (ساب) و(البنك الأول) والتي استغرقت 18 شهراً، حيث استمر الكيانان المندمجان في العمل تحت اسم "البنك السعودي البريطاني".

وسيبدأ البنك العمل بمسماه التجاري الجديد "البنك السعودي الأوّل" بعد الحصول على الموافقات التنظيمية وموافقة المساهمين.

 

وتعليقاً على هذا التغيير، اوضحت لبنى العليان رئيسة مجلس إدارة البنك أن هذه الخطوة "تأتي ضمن إطار مساعينا لمواكبة أحدث مستجدات وتوجهات القطاع المصرفي في المملكة، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، بالإضافة إلى تحقيق هدفنا الساعي إلى ترسيخ مكانتنا كمؤسسة مالية ومصرفية".

وأضافت العليان: "لا يعد اسمنا التجاري الجديد مجرد تغيير في علامتنا التجارية أو هويتنا المرئية فحسب، ولكنه تأكيد قوي على تفانينا في وضع عملائنا في المقام الأول، من خلال منحهم الأولوية والعمل على تحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم، والابتكار، وتعزيز الاستدامة، في كل ما نقوم به، ودعم رؤية المملكة 2030 والقطاعات الرئيسية للاقتصاد السعودي".

من جهته، قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي توني كريبس "إن الأول – SAB سيواصل دعم  عملائه والتعامل مع تطلعاتهم كأولوية وتقديم خدماتنا لهم على المستوى العالي نفسه من الجودة التي يتوقعها عملاؤنا منا، حيث نسعى دائماً لأن نكون البنك المفضل، لما نتمتع به من قدرات على إيجاد الحلول للتحديات الراهنة والمستقبلية".