Chopard تتألق بابتكارات استثنائية في معرض جنيف للساعات W&W 2023

  • 2023-03-28
  • 10:00

Chopard تتألق بابتكارات استثنائية في معرض جنيف للساعات W&W 2023

  • جنيف- برت دكاش

تميّزت ابتكارات دار Chopard، منذ تأسيسها وعلى امتداد تاريخها حتى اليوم، بالرقي والأناقة، مستخدمة أنقى وأجود المواد الثمينة حتى تلك ذات البعد الأخلاقي. وهذا العام، وخلال معرض جنيف للساعات Watches and Wonders Geneva 2023، طرحت العلامة السويسرية باقة من الساعات الاستثنائية في التصميم والحركة، اختارت الاقتصاد والأعمال لقرّائها بعضاً منها:

 

إصدار محدود

 

تعزز دار Chopard مجموعة IMPERIALE بإصدار محدود ومرقّم مكوّن من 25 ساعة فقط مصنوعة من الذهب الزهري الأخلاقي عيار 18 قيراطاً تبرز روعة زهرة اللوتوس.

ويظهر ديكور زهرة المجموعة الرمزي على خلفية سماء يتغّير جمالها مع مرور الساعات بفضل آلية دوران تميز بين توقيتي النهار والليل. صممت الآلية من عرق اللؤلؤ بدرجات الأزرق مع نجوم من الذهب مطلية بالبودرة تحيط بها حلقة مرصّعة بالألماس والياقوت. عقربا الساعات والدقائق على شكل سيف، مفرغّان وذهبيّان.

من خلال مينائها المرصع بالألماس والياقوت مع بتلات اللوتس المحفورة عليه، ينشر الميناء هالة من الرفعة اللامتناهية، أبصرت الحياة بفضل معيار L.U.C 96.30-L المُطوّر على يد حرفيي الصانع السويسري.

علبتها بقطر 36 ملم مع إطار وأغطية وصلات من الذهب الزهري الأخلاقي عيار 18 قيراطاً مرصعين بالألماس.التاج والوصلات مرصعان بالياقوت وسوارها من جلد المتساح الأزرق اللؤلؤي. زجاجها من الكريستال الصفيري، والجهة الخلفية للعلبة شفافة، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 50 متراً.

تحتضن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة، باحتياطي طاقة مدته 65 ساعة، وتقدم وظائف الساعات والدقائق والثواني المركزية ووظيفة لليل والنهار.

تتوفر الساعة في متاجر العلامة حصراً.

 

أناقة رياضية عصرية

 

 

 

ابتكرت دار شوبارد Chopard من خلال Alpine Eagle مجموعة رياضية أنيقة معاصرة تعكس تصميماً نقياً مع آلية مميزة. وبعد إطلاقها حركة الفلاينغ كرونوغراف، والمعيار الفائق التردد والفلاينغ توربيون، توسع Alpine Eagle تشكيلة هذه المجموعة مع موديل فائق الرقة بمؤشر الثواني الصغيرة.

وتُعدّ حركةL.U.C 96.40-L  بسماكة 3.30 ملم فقط، واحدة من الإنجازات المحققة على يد حرفيي صناعة الساعات لدى مصنع Chopard.

تتيح وظائف ساعة Alpine Eagle 41 XP S النبض بدقة كرونوميتر حائز على شهادة اعتماد المركز السويسري الرسمي للكرونوميتر COSC باحتياطي طاقة مدته 65 ساعة، وذلك بفضل التكنولوجيا التوأم Twin Technology من Chopard.

صممت علبة الساعة ذات قطر 41 من فولاذ لوسنت وكذلك سوارها المدمج، وهو مادة مركّبة خاصة بالعلامة مصنوعة بنسبة 85 في المئة من مواد مدوّرة وتمتاز ببريقها ومقاومتها الفائقة.

زجاجها والجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 100 متر.

ميناؤها بلون Monte Rosa Pink  من النحاس ومختوم بديكور براق مستوحى من بؤبؤ عين النسر. وتعلو الميناء أرقام ومؤشرات للساعات مثبتة من الذهب الأبيض ومعززة بمادة سوبرلومينوفا وكذلك عقربا الساعات والدقائق فيما عقرب الثواني من الذهب الأبيض معزز بطلاء أبيض، بالإضافة إلى عناصر سوداء.

تحتضن حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة، وهي حائزة على شهادة اعتماد المركز السويسري الرسمي لاختبارات الكرونوميتر COSC. كما تحمل الساعة دمغة جنيف للجودة.

 

 

"رقصة ماسية"

إصدار جديد من مجموعةHappy Sport  المشهورة بحبات ألماس الراقصة. تمتاز الساعة بقطر علبتها الجديد بقياس 25 ملم والمصنوعة من الفولاذ مع إطار من الفولاذ المصقول أو من الفولاذ مع الذهب الأخلاقي عيار 18 قيراطاً مصقولاً أو مرصّعاً بالألماس.

زجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة صلبة ومنقوشة، وتتمتع بمقاومة المياه لغاية عمق 30 متراً.

تحتضن حركة كوارتز بوظيفتي الساعات والدقائق.

ميناؤها بلون الفضة مع قاعدة بديكور أشعة الشمس وعناصر زرقاء، وخمس ألماسات راقصة وأرقام رومانية ذهبية أو مطلية بالروديوم. عقربا الساعات والدقائق على شكل قرن مطليان بالروديوم أو ذهبيان.

سوارها من جلد التمساح الأزرق االامع للنسخ ذات الإكار المرصع أو بلفتين من جلد العجل الأزرق الليلي للنسخ ذات الإكار المصقول.