MG ONE أحدث طرازات إم جي موتور في أسواق الشرق الأوسط

  • 2023-03-21
  • 12:51

MG ONE أحدث طرازات إم جي موتور في أسواق الشرق الأوسط

أعلنت "إم جي موتور" (MG Motor) عن وصول الجيل الأول من مركبتها الجديدة MG ONE إلى الشرق الأوسط. وتتوفر MG ONE للعام 2023 بثلاث فئات من التجهيزات والتقنيات الحديثة.

تم تصميم السيارة على منصّة SIGMA الهندسية القياسية الجديدة بالكامل التي قامت بتطويرها "سايك موتور"، الشركة الأم للعلامة التجارية، وتتضمن محرّكاً سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني يولّد قوّة تبلغ 181 حصاناً وعزم دوران أقصى قدره 285 نيوتن-متر، ما يدفع المركبة للوصول إلى سرعة قصوى عند 195 كلم/س. وتأتي كل الطرازات مزوَّدة بنظام نقل حركة مبتكَر سباعي السرعات مع ميّزة التغيُّر المستمر.

وركّز مصمِّمو MG ONE على استخدام تقنية الصوت والضوء لابتكار مقصورة عالية التقنية لجيل جديد من العملاء المهتمّين بالتقنيات، فتم تجهيزها بشاشة رحلات من النوع المحيطي، ونظام صوت Arkamys، ومقاعد رياضية مزدوجة الألوان، ونظام تعشيق سلكي بتقنيات متطورة، وشاحن لاسلكي للهاتف المتحرّك في الطرازات من فئات التجهيزات الأعلى. كما تتوفر في هذه الفئات المقاعد الجلدية، ولوحة عدّادات افتراضية حجم 12.3 بوصة مع جهاز كمبيوتر للرحلة، وكذلك مقعد سائق قابل للتحريك كهربائياً وفق ستة اتجاهات مع دعم لأسفل الظهر، ومقاعد للركّاب بقابلية التحريك الكهربائي وفق أربعة اتجاهات، وفتحة سقف بانورامية، وميّزتَي Apple CarPlay وAndroid Auto، وميّزة الملاحة باستخدام النظام العالمي لتحديد المواقع (GPS)، إضافة إلى وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية.

كما تتوفر ميزة الدخول من دون مفتاح، وكاميرا الرؤية الخلفية، إضافة إلى البرنامج القياسي للثبات الإلكتروني كتجهيزات قياسية، مع كاميرا للركن بنمط رؤية ضمن نطاق 360 درجة في الطرازات بخيارات التجهيزات الكاملة.

وتم تزويد المركبة ببنية هيكل تتكون بنسبة تزيد على 65 في المئة من الفولاذ عالي الصلابة، وذلك لتقليل أثر الحوادث عبر امتصاص الطاقة.

وسوف تستفيد كل طرازات MG ONE من ضمان العلامة التجارية لمدّة 6 سنوات/ أو 200,000 كيلومتر.