"بنك دبي التجاري": خالد الحمادي مديراً عاماً لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد

  • 2023-03-06
  • 12:12

"بنك دبي التجاري": خالد الحمادي مديراً عاماً لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد

عيّن "بنك دبي التجاري" خالد الحمادي مديراً عاماً لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد. ومن خلال منصبه الجديد، سيكون الحمادي مسؤولاً عن إدارة الخدمات المصرفية للأفراد، بما في ذلك الخدمات المصرفية الخاصة، وقطاعات المشاريع الصغيرة والمتوسطة، كما سيعمل على تطوير منتجات جديدة لقطاع الأفراد وتحسين العمليات والتقنيات لتعزيز تجربة العملاء.

 

للاطلاع:

"بريسايت" للذكاء الاصطناعي تعتزم إدراج أسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية

 

ويملك الحمادي الذي يعدّ مصرفياً محنكاً، خبرة تزيد على 20 عاماً في مجال الخدمات المصرفية للأفراد. وقد انضم إلى "بنك دبي التجاري" في العام 2015 كرئيس للمبيعات والتوزيع، بعد أن شغل سابقاً العديد من المناصب الإدارية العليا في "بنك أبوظبي الأول" وبنك "HSBC" في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك رئاسة شبكة الفروع.

تعزيز المواهب الإماراتية

وفي هذا السياق، قال رئيس مجلس إدارة "بنك دبي التجاري" حميد محمد القطامي: "يتمتع خالد الحمادي بإدارة قيادية بارعة وخبرة واسعة في القطاع المصرفي، حيث يعد تعيينه مديراً عاماً للخدمات المصرفية للأفراد جزءاً من التزامنا المستمر بتطوير وتعزيز أفضل المواهب الإماراتية. نحن على ثقة من أن خبرته ورؤيته ستعززان توجهاتنا الاستراتيجية، ودفع عجلة الابتكار، وتعزيز نهجنا المرتكز على العميل".

التركيز على الابتكار

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لـ"بنك دبي التجاري" بيرند فان ليندر: "من خلال منصبه الجديد، سيعمل خالد الحمادي على قيادة قطاع الخدمات المصرفية للأفراد من خلال التركيز على الابتكار ووضع العميل في صدارة أولوياتنا. وأنا على يقين من أن تعيينه سيسرع من تنفيذ استراتيجيتنا لتوفير خدمات مصرفية سلسة وفعالة لعملائنا، وعلى مدار الساعة عبر جميع القنوات".

تحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء

من جهته، قال خالد الحمادي:" ستشمل أولوياتي تعزيز نمو الخدمات المصرفية للأفراد، وتحسين جودة الخدمات المقدمة لعملائنا، إضافة إلى تطوير الخدمات المصرفية الرقمية والاستفادة من التقنيات المتقدمة لتوفير خدمات مميزة لعملائنا. سنعمل أنا وفريقي لمواصلة انجازاتنا لتقديم تجارب عملاء متميزة وتوسيع أعمالنا باستراتيجية مستدامة".