مجموعة IHG تفتتح فندق "فوكو دبي النخلة"

  • 2023-03-06
  • 10:47

مجموعة IHG تفتتح فندق "فوكو دبي النخلة"

افتتحت مجموعة IHG للفنادق والمنتجعات فندق فوكو دبي النخلة Voco Dubai The Palm الشاطئي الجديد على سواحل الشاطئ الغربي في جزيرة النخلة.

تعدّ بركة السباحة على سطح الفندق وصالة Frenia ذات الطابع المتوسطي أبرز ملامح الفندق الأنيق، حيث تتيح للضيوف عيش الحياة بأسلوب ڤوكو والاسترخاء الى جانب بركة السباحة والاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة. ومن المقرر افتتاح صالة Frenia أوائل نيسان/ أبريل المقبل، كما ويفتتح الشهر الحالي مطعم Maison Mathis الذي يقدم وجباته على مدار اليوم، والمستوحى من أفضل المطابخ الأوروبية مع تركيز خاص على الإرث العريق والثقافة الغنية للمطبخ البلجيكي.

ويوفر الفندق مركز اللياقة البدنية على مدار الساعة، بالإضافة إلى قاعات اجتماعات تناسب عقد اللقاءات واجتماعات العمل في أجواء راقية.

ويلتزم فندق ڤوكو دبي النخلة بالعمل من أجل المستقبل المستدام عبر الحرص على التقليل من أثره الكربوني، إذ يستخدم نظاماً مبتكراً ومستداماً للمياه ويستخدم أغطية الأسرّة المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره وقطعاً خاصة بتقليل استخدام المياه عند الاستحمام.

وتزامناً مع افتتاح الفندق، أطلق عرض " A New Playground Is Here" يمنح الضيوف خياراً حصرياً لتوفير 30 في المئة من الحجوزات الفندقية كافة، وعند الإقامة مع أي من  فنادق ومنتجعات IHG يحصل الضيوف على النقاط والمكافآت بفضل برنامج الولاء IHG One ، فيما يحصل ضيوف فندق ڤوكو دبي النخلة من أعضاء برنامج المكافآت IHG One على خصم قدره 25 في المئة في مطاعم ومقاهي الفندق.

ذكر أن فنادق ڤوكو هي واحدة من 18 علامة تعمل تحت مظلة مجموعة IHG للفنادق والمنتجعات، وتركّز على تزويد الضيوف بتجربة فريدة وأنيقة تجمع بين إمكانات العلامة العالمية المرموقة وسحر الفنادق الصغيرة وأجوائها المريحة.