دبي: إطلاق برنامج لدعم الشركات الناشطة بمجال web3 والبلوك تشين

  • 2023-02-24
  • 11:29

دبي: إطلاق برنامج لدعم الشركات الناشطة بمجال web3 والبلوك تشين


أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، عن إبرام شراكة مع "TDeFi" الحاضنة الدولية لتقنيات الجيل الثالث من شبكة الويب  Web3 والمتخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية، بهدف إطلاق برنامج مسرّع أعمال يدعم الشركات الناشطة في مجالات تقنيات Web3 والبلوك تشين انطلاقاً من مركز كريبتو التابع لمركز دبي للسلع المتعددة.

 

قد يهمك:

ويقدم هذا البرنامج توجيهات إرشادية وجلسات نقاشية وتدريبية تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات المرتبطة بمجالات التشفير ونمو شركات التكنولوجيا حيث سيجذب شريحة جديدة من شركات التشفير والتكنولوجيا إلى دبي.

ويضم مركز كريبتو التابع لمركز دبي للسلع المتعددة حالياً أكثر من 550 شركة مما يجعله أكبر تجمع للشركات المتخصصة في تقنيات "Web3" والبلوك تشين على مستوى المنطقة.

وستنطلق نسختان على الأقل من برنامج مُسرع الأعمال الذي تمتد فعالياته على مدار شهر بالكامل وذلك خلال الإثني عشرة شهراً المقبلة بمشاركة الأعمال والمؤسسات المهتمة بالحصول على التوجيهات الإرشادية والخدمات من مركز دبي للسلع المتعددة بهدف تدشين أعمالها وأنشطتها رسمياً انطلاقاً من مركز كريبتو.

وبنهاية كل نسخة من هذا البرنامج ستختار TDeFi مجموعة من الشركات الناشئة للمشاركة في برنامجها الداعم والشامل كي تتيح لها فرصة الوصول إلى خدماتها الاستشارية ومنظومتها المتنامية.

 

 بن سليّم: دعم الشركات أولوية لمركز دبي للسلع المتعددة

 

وقال الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة أحمد بن سليّم إن "دعم الأعمال والشركات الناشطة في قطاع تقنيات الجيل الثالث من شبكة الويب Web3 والبلوك تشين يأتي ضمن الأولويات الرئيسية لمركز دبي للسلع المتعددة وذلك تماشياً مع مساعيه المبذولة في مواصلة مسيرة النجاح التي حققها مركز الكريبتو منذ تأسيسه. ومن خلال توفير كل ما تحتاجه المؤسسات والشركات الناشئة المتخصصة في مجال التشفير لتتمكّن من مواصلة النمو والازدهار نجحنا في تكريس مكانة دبي كمركز رائد في مجال الكريبتو، ولا شك أن شراكتنا الأخيرة مع TDeFi ستضيف قيمة كبيرة وستدعم شركات الكريبتو الناشئة في إيجاد أفضل الحلول والأفكار المبتكرة انطلاقاً من دبي".

 

يمكنك المتابعة:

الميتافيرس.. طيف سيشكل ملامح الجيل المقبل رقمياً

 

 "برنامج مسرّع الأعمال" يوفر العديد من المسارات التدريبية

 

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة TDeFi غوراف دوباي إن "برنامج مُسرع الأعمال يوفر العديد من المسارات التدريبية التي تدعم روّاد الأعمال والشركات في مجال التشفير بدايةً من إيجاد الأفكار المبتكرة وصولاً إلى التوسّع والنمو، ونجح مركز دبي للسلع المتعددة من خلال مركز كريبتو في إرساء أسس بيئة داعمة للشركات المتخصصة في تقنيات Web3 والبلوك تشين وحقيقةً لم نجد مكاناً أفضل من مركز كريبتو لتقديم أحدث نسخة من برنامجنا الشامل. ومن خلال هذه الشراكة الجديدة نطمح إلى بحث السبل الممكنة لتدشين مشاريع ثورية في مجال تقنيات Web3.

ويُعد مركز كريبتو التابع لمركز دبي للسلع المتعددة منظومة متكاملة لشركات تطوير خدمات البلوك تشين والجيل الثالث من شبكة الويب Web3 وخدمات القيمة المضافة المرتبطة بها بما يوفر للشركات ورواد الأعمال في مجال تقنيات التشفير كل ما يحتاجونه لتوسيع نطاق عملياتهم.