"العرين القابضة": أحلام زينل رئيساً تنفيذياً

  • 2023-02-23
  • 10:35

"العرين القابضة": أحلام زينل رئيساً تنفيذياً

عيّنت شركة "العرين القابضة"، احدى شركات مجموعة "جي اف اتش المالية"، والتي تتولى تطوير مشروع العرين الصحراوي، أحلام زينل رئيساً.

 

خبرة 16 عاماً 

 

وتملك الرئيس التنفيذي الجديد أحلام زينل خبرة طويلة تمتد لنحو 16 عاماً في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، وشغلت خلال هذه الفترة مهاماً قيادية في شركات بحرينية عدة بما في ذلك شركة "إنفراكورب" وشركة "أملاك" وشركة البحرين للاستثمار العقاري "إدامة" وشركة "إثمار للتطوير".


المهام والمسؤوليات 

 

ومع قيادتها لشركة "العرين القابضة"، ستتولى أحلام زينل الإشراف على تطوير استراتيجية جديدة لمشروع العرين الصحراوي، بما في ذلك هيكلة شراكات استراتيجية مع مطورين بارزين لاستكمال المكونات المختلفة التي يتألف منها. 

ويمتد المشروع على مساحة تقارب مليوني متر مربع بالقرب من محمية العرين في المنطقة الجنوبية لمملكة البحرين ويضم الحديقة المائية جنة دلمون المفقودة وفندق قصر العرين الذي ستتم إدارته من قبل Raffels Accor. 

أهمية المشروع والتعيين 

 

وقال الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة "جي إف إتش المالية" إن رؤية المجموعة تتمثل في دعم تطوير منطقة العرين لتصبح مقصداً مهماً للضيافة، والترفيه والرعاية الصحية، مشيراً إلى أن المشروع يمثل أهمية كبيرة لـ جي إف إتش ولمملكة البحرين على حد سواء.

وأضاف أنه وانطلاقاً من هذه الأهمية، جاء تعيين أحلام زينل كرئيس تنفيذي لشركة "العرين القابضة"، مؤكداً أن خبرتها في التصميم الحضري والتطوير العقاري سدعمان الشركة في تحقيق رؤيتها بشكل فعال من خلال تطوير مشروع العرين الصحراوي. 

وأوضح أنه وبالإضافة إلى كون هذا التعيين يتماشى مع استراتيجية المجموعة لبناء فريق إداري من أصحاب الكفاءات العالية، فإنه يجسد التزام المجموعة تجاه ترقية المرأة إلى المناصب القيادية، وكذلك دعم أهداف "رؤية المملكة 2030" من خلال الارتقاء بالكوادر البحرينية ذات المهارات العالية إلى مناصب قيادية رئيسية.

يذكر أن أحلام زينل حاصلة على درجة الدكتوراه من جامعة طوكيو ودرجة الماجستير في الهندسة المعمارية والتصميم الحضري من جامعة هارفارد.