IBM: شكري عيد مديراً عاماً في الخليج والمشرق العربي وباكستان

  • 2023-01-11
  • 11:01

IBM: شكري عيد مديراً عاماً في الخليج والمشرق العربي وباكستان

عيّنت شركة IBM شكري عيد في مهام المدير العام في منطقة الخليج والمشرق العربي وباكستان خلفاً للمدير العام السابق وائل عبدوش، الذي سيتولى مهام رئيس قطاع أنظمة zStack  في الشرق الأوسط وأفريقيا لدعم العملاء من خلال تقديم حلول تجمع بين أفضل الحلول السحابية وأنظمة IBM zSystems.
وسيشرف شكري عيد من خلال مهامه الجديدة على جميع العمليات التجارية للشركة في منطقة الخليج والمشرق العربي وباكستان ليقود نمو الأعمال وتعزيز مستويات رضاء العملاء.
 

خبرة 25 عاماً 

ويملك شكري عيد خبرة تزيد على 25 عاماً في مجال التكنولوجيا والخدمات الاستشارية، ولديه سجل مهم في تطوير الاعمال في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا والأسواق الناشئة، وشغل مؤخراً مهام المدير العام الإقليمي لمنطقة الخليج وايضاً العديد من المناصب القيادية في شركة.Cisco Systems وقبل ذلك، شغل مناصب استشارية في IBM و PwC، وهو حاصل على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة ستراثكلايد. 
 
وقال المدير العام لشركة IBM الشرق الأوسط وأفريقيا سعد توما إن شكري عيد يعدّ مديراً تنفيذياً ذا خبرة واسعة وسمعة طيبة في مجال قيادة فرق عالية الأداء، ويمتلك علاقات قوية مع العملاء في مختلف الصناعات، معبراً في الوقت نفسه عن شكره لـ وائل عبدوش على قيادة أعمال IBM في المنطقة ومتمنياً له النجاح في مهامه الجديدة. 
من جهته، عبر شكري عيد، عن فخره بقيادة شركة IBM في هذه المنطقة المحورية، خصوصاً وأن التكنولوجيا تلعب دوراً رئيسياً في تسريع رحلة التحول الرقمي، مما يتوافق مع الأجندة الوطنية، وأضاف أنه ومن خلال الاستفادة من تكنولوجيا IBM وخبراتها الاستشارية وشركائنا في النظام البيئي، نتطلع إلى تسريع نمو عملائنا والمساهمة في التقدم الاقتصادي في المنطقة.