Mercedes-Maybach Haute Voiture إصدار محدود فاخر من 150 مركبة

  • 2022-12-13
  • 14:32

Mercedes-Maybach Haute Voiture إصدار محدود فاخر من 150 مركبة

أطلقت "مرسيدس-مايباخ" سيارة Haute Voiture من الفئة S بإصدار محدود من 150 وحدة خلال حفل أقامته في دبي ضم عدداً من كبار الشخصيات ووسائل الإعلام والمؤثرين. وتُعدّ السيارة بمثابة قطعة نادرة مصممة لمناسباتٍ مختارة، تدمج بين تصميم مخصص مستوحى من عالم الأزياء الراقية والحرفية والمواد العالية الجودة والتفاصيل الأنيقة، ما يمثّل قطعة فنية قابلة للقيادة قام بتصميمها فريق التخصيص والحرفية الأكثر تخصصاً لـ "مرسيدس-بنز" في قسم Manufaktur في زيندلفينغن، وستحتوي كل سيارة على شارة في الكونسول الوسطي تحدد رقمها ضمن الـ 150 سيارة.

ويتميز الجزء الخارجي للسيارة بطلاء حصري ذات لونين: مزيج من اللون الأزرق الداكن في الأعلى، مع لون وردي لامع في القسم السفلي وحواف معدنية زرقاء داكنة. وينتقل جمال التصميم الخارجي إلى داخل السيارة من خلال استخدام درجات الأزرق الداكن والذهبي الوردي، مع لمسات من الكريستال والأوبال الأبيض اللامع، كما نرى لمسات من الجلد باللون الأبيض الكريستالي تحتضن الركاب في الكونسول والأبواب والوسائد المتفرقة. أما سجادات الأرضية فهي مصنوعة من الكتان وقماش الموهير.

يرافق سيارة الفئة S Haute Voiture صندوق هدايا مصنوعاً يدوياً يتميز برقم شارته، مع نموذج مصغر وحلقة مفاتيح، إضافة إلى غطاء خاص للسيارة يحمل شعار مايباخ وHaute Voiture.

رئيس "مرسيدس-مايباخ" في مجموعة "مرسيدس-بنز ايه جي" دانيال ليسكو قال إن سيارة "مرسيدس-مايباخ" الفئة S Haute Voiture تبشّر بآفاق جديدة من الحصرية العالية للعلامة التجارية. وأضاف: "مع إصدار محدود من 150 وحدة فقط، تعكس هذه السيارة فلسفة علامتنا التجارية لإصدار قطعٍ نادرة من حين الى آخر، وبالتالي، فإننا نعزز مكانة مايباخ كعلامة رائدة في مجال الرفاهية ونعمل على تسهيل تجارب الرفاهية الفريدة من نوعها التي تتجاوز توقعات عملائنا".

"كبير مسؤولي التصميم في مجموعة "مرسيدس-بنز ايه جي" غوردن واغنر اعتبر أن المزايا الدقيقة وعناصر التصميم الحصرية هي التي تجعل من "مرسيدس-مايباخ الفئة S Haute Voiture واحدة من أكثر الطرازات فخامة التي صممتها الشركة على الإطلاق، وأكد أنها تمثل الفخامة المتطورة في أنقى صورها.