"أبراج مصر العالمية" تدشن فندق "هوليداي ان آند سويتس"

  • 2022-12-07
  • 14:14

"أبراج مصر العالمية" تدشن فندق "هوليداي ان آند سويتس"

دشّنت شركة أبراج مصر العالمية، مشروع الشقق الفندقية لفندق "هوليداي ان آند سويتس" الذي يضم 63 شقة فندقية جديدة بمساحات مختلفة. 
وقال رئيس مجموعة بو خمسين القابضة ورئيس مجلس إدارة شركة أبراج مصر العالمية جواد بوخمسين، إن مجموعة بوخمسين القابضة تعدّ من كبار المساهمين في شركة أبراج مصر العالمية، وهي تمثل 5 شركات كبرى تابعة للمجموعة في مجال الفنادق والمنشآت السياحية، مشيراً إلى الخبرات الطويلة للمجموعة في مجال الاستثمار الفندقي والسكني. 
وأكد أن مجموعة بوخمسين القابضة حريصة على تنويع استثماراتها في مصر في جميع المجالات، مشيراً إلى أنها وقّعت أخيراً عقداً لتنفيذ مشروع سكني بكلفة 5 مليارات جنيه في مدينة الشيخ زايد المصرية مع شركة مراسم للتطوير العقاري التابعة لمجموعة بن لادن السعودية، ليضاف إلى مشروع فندق "هوليداي ان آند سويتس" في منطقة المعادي وهو ما يعكس ثقة المجموعة الكاملة في السوق الاستثماري المصري.
وأشاد بالتسهيلات الحكومية المصرية الكبيرة للمستثمرين في جميع المجالات وتلك الخاصة بأنظمة طرح الأراضي من بينها الشراكة مع القطاع الخاص، معبراً عن ثقته بجاذبية الاقتصاد المصري للمستثمرين بالنظر إلى ما توفره الدولة من قوانين تحمي مختلف الأطراف. 

 

مشاريع جديدة 

وكشف عن ان مجموعة بوخمسين القابضة وشركة أبراج مصر العالمية ستدرس تنفيذ مشروعات سكنية وفندقية في مصر في مناطق مميزة خلال الفترة المقبلة، موضحاً ان هناك خططاً مدروسة في مجال الاستثمار الفندقي تشمل زيادة الطاقة الاستيعابية لفندق "هوليداي ان آند سويتس" المعادي مع التوسع خلال الفترة المقبلة في تشغيل فنادق كبرى على كورنيش النيل.


المساهم الأكبر


من جهته، أوضح نائب رئيس مجموعة بوخمسين القابضة الرئيس التنفيذي عماد جواد بوخمسين، أن مشروع الشقق الفندقية الجديدة لفندق "هوليداي ان آند سويتس" المعادي، بدأ تشغيله بالفعل منذ شهر تموز/يوليو الماضي، مشيراً إلى ان الشركة كانت حريصة على زيادة الطاقة الاستيعابية للفندق. 
وأضاف أن فندق "هوليداي ان آند سويتس" مملوك بالكامل لشركة أبراج مصر العالمية التي تملك فيها المجموعة النسبة الأكبر من الأسهم، في حين أن مجموعة بوخمسين القابضة وبنك الاسكندرية يملكان 70 في المئة من اسهم شركة أبراج مصر العالمية.
أما مدير عام شركة أبراج مصر العالمية المالك للفندق هشام علي الدين، فأكد أن الفندق يتمتع بمزايا عديدة لتواجده على كورنيش النيل مباشرة وفي منطقة متميزة وهادئة بعيدة عن زحام مناطق وسط البلد.