"تبريد" الإماراتية تعيّن يوسف الحمادي رئيساً تنفيذياً لإدارة الأصول

  • 2022-11-30
  • 09:52

"تبريد" الإماراتية تعيّن يوسف الحمادي رئيساً تنفيذياً لإدارة الأصول

عيّنت شركة "تبريد" الإماراتية يوسف عبد الرحمن الحمادي في منصب الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول الذي تم استحداثه من قبل مجلس الإدارة، وذلك اعتباراً من الأول من كانون الأول/ديسمبر 2022.

وجاء استحداث هذا المنصب الذي اعتمده كل من مجلس الإدارة والفريق التنفيذي لتلبية احتياجات العمل المستقبلية وتحقيق الأهداف الاستراتيجية.

وانضم الحمادي إلى شركة "تبريد" العام 2014، وشغل مناصب مختلفة منها نائب الرئيس التنفيذي للشركاء الرئيسيين والعلاقات الحكومية وإدارة الأصول، ورئيس تطوير الأعمال، ونائب الرئيس الأول للمشاريع، حيث ساهم بدورٍ فعال في توسيع محفظة مشاريع "تبريد" المناطق في دول مجلس التعاون الخليجي. وفي العام 2020، شغل الحمادي منصب العضو المنتدب لشركة "دي دي سي بي" بالشراكة بين "تبريد" و"إعمار العقارية"، وقد تولى في إطار هذا المنصب قيادة العمليات التشغيلية وتحقيق النمو لأعمال الشركة في دبي.

وقبل انضمامه إلى شركة "تبريد"، شغل الحمادي منصب نائب رئيس وحدة إدارة الإنشاءات في "مبادلة" حيث ساهم في تنفيذ المشاريع الرئيسية في أبوظبي، بما في ذلك "جامعة زايد"، وجامعة "باريس سوربون"، وفندق "روزوود"، وجامعة نيويورك. وخلال مسيرته المهنية، عمل الحمادي أيضاً في العديد من الشركات المرموقة، مثل شركة "أدنوك" ووزارة الداخلية الإماراتية.

المرزوقي: نأخذ خطوات استباقية لضمان الجاهزية والسرعة في تلبية متطلبات الأعمال باستمرار

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة "تبريد" خالد عبد الله المرزوقي: "خلال السنوات الأخيرة، شهدت كلٌ من محفظة الأعمال لشركة تبريد وقاعدة عملائها نمواً هائلاً من حيث الحجم والنطاق، وتحتاج الشركات التي تحقق معدلات نمو قوية ومتسارعة إلى التكيّف مع المتغيرات، بغية الحفاظ على علاقاتٍ جيدة مع عملائها وشركائها".

وأضاف: "نحن شركةٌ قوية وديناميكية قادرة على الأخذ بزمام المبادرة لمواكبة التطورات، ونأخذ خطوات استباقية لضمان الجاهزية والسرعة في تلبية متطلبات الأعمال باستمرار. تشمل رؤية الشركة وخطتها الاستراتيجية الطويلة الأمد التوسّع المستمر على الصعيدين الإقليمي والدولي. ويأتي تعيين د. يوسف الحمادي، الذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال العلاقات البالغة الأهمية، ونحن جميعاً في الشركة نهنئه على منصبه الجديد".